درجة الحرارة في عمان 8 درجة مئوية 8° C
القائمة الرئيسية
"ارتباط مهندسي الرياض" تشارك في المؤتمر الهندسي الدولي الاول 5 أسباب تجعل من Huawei Mate 10 Pro الأفضل لك

" زين " تفوز بجائزة أفضل مشغل شامل للاتصالات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا

" زين " تفوز بجائزة أفضل مشغل شامل للاتصالات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا
الوكيل الاخباري -

الوكيل - زين الأردن فازت بجائزة أفضل شركة في مجال خدمة العملاء

وذكرت مجموعة زين في بيان صحافي أن فوزها بهذه الجائزة جاء خلال الاحتفال الضخم الذي أقامته CommsMEA أمس في فندق جميرا بدبي، والذي شهده نخبة كبيرة من مسؤولي وخبراء وقادة صناعة الاتصالات المتنقلة.

وأفادت المجموعة التي تنتشر عملياتها التشغيلية في منطقة الشرق الأوسط أن هيئة لجنة التحكيم اختارت أيضاً شركتها التابعة زين الأردن كأفضل شركة في مجال خدمة العملاء عن العام 2011، وذلك تقديراً لدورها في طرح العديد من البرامج المتطورة وتعزيز وتطوير قطاع الاتصالات في المملكة الأردنية.

وبينت المجموعة أن الحيثيات التي استندت إليها لجنة التحكيم والتي منحتها لقب أفضل مشغل شامل لشبكات الاتصالات في المنطقة أبرزت أن هذه الجائزة " جاءت تقديراً لشركة نجحت وبتفوق في أن تقود مسيرة هامة في صناعة الاتصالات على المستوى الدولي والإقليمي".

وفي تعليقه على هذا الحدث قال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين نبيل خلف بن سلامة " إن هذه الجائزة هي بمثابة شهادة تقدير خاصة، تثبت مدى التزامنا وحرصنا على مستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط".

وأضاف بقوله " كما أن هذه الجائزة أبرزت قدرات المجموعة في الاستفادة من الإمكانيات الرائعة التي يمتلكها فريق عملها في إدارة معدلات النمو وتعزيز خططها التوسعية ".

وبين بن سلامة بقوله " أود أن أهدي هذه الجائزة لهذا الفريق الذي اعتبره صاحب الإنجاز الأول، فبفضل جهود موظفينا وتفانيهم في العمل وإيمانهم بروح العائلة الواحدة أضحت مجموعة زين واحدة من الشركات الرائدة التي تؤمن خدمات اتصالات دينامكية متطورة على مستوى المنطقة".

وأشار بن سلامة إلى أنه في الوقت الذي تسعي فيه مجموعة زين نحو تحقيق رؤيتها الجديدة المتمثلة في التركيز على عملياتها المربحة، فإن هذا التكريم جاء ليكرس النجاح الكبير الذي حققته عملياتها التشغيلية في الفترة الماضية، والتي شهدت مجموعة من التغيرات الحيوية على مستوى هياكلها الإدارية وخططها الإستراتيجية.

وأكد بن سلامة بقوله " نحن ملتزمون بالقيم الرائعة التي تحملها علامتنا التجارية، وهذا التكريم يدفعنا لأن نجدد التزامنا أمام عملائنا بمجموعة من الخدمات التي تسهم في تحسين وتسهيل احتياجاتهم الشخصية والعملية والتجارية".

الجدير بالذكر أن مجموعة زين عززت من رصيد عملياتها في كافة المجالات خلال الفترة الماضية، حيث واصلت تدعيم عملياتها التشغيلية في أسواقها الرئيسية , من خلال تبنيها مجموعة من المبادرات التي تضمن لها المحافظة على ريادتها في قطاع الاتصالات .

كما لم تغفل مجموعة زين دورها الرئيسي في تنفيذ التزاماتها بالمسؤولية الاجتماعية والتي تمثل أحد مبادئها الجوهرية، والتي ترمي من خلالها إلى إحداث تأثيرات إيجابية في حياة الشعوب والمجتمعات، وذلك من خلال مشاريعها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.