درجة الحرارة في عمان 16 درجة مئوية 16° C
القائمة الرئيسية

النواب يعقدون جلسة رقابية وتشريعية

النواب يعقدون جلسة رقابية وتشريعية
الوكيل الاخباري -

الوكيل - يعقد مجلس النواب مساء اليوم جلسة رقابية وتشريعية تتضمن بند ما يستجد من أعمال إضافة إلى خمسة مشاريع قوانين محولة من الحكومة.
وينظر النواب اليوم في كتاب رئيس الوزراء المتضمن مشروع قانون التصديق على الاتفاقية العربية لنقل نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية في إطار تنفيذ الأحكام الجزائية لسنة 2012.
وأُدرج على جدول الأعمال كتاب رئيس الوزراء المتضمن مشروع قانون التصديق على الاتفاقية العربية لمكافحة الجريمة المنظمة عبر الحدود الوطنية لسنة 2012 وكتابه المتضمن مشروع قانون التصديق على الاتفاقية العربية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب لسنة 2012.
كما تضمن جدول الأعمال كتاب رئيس الوزراء المتضمن مشروع قانون التصديق على الاتفاقية العربية لمكافحة جرائم تقنية المعلومات لسنة 2012، وآخر يتضمن مشروع قانون التصديق على الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد لسنة 2012.
ويتم خلال الجلسة استكمال قرار لجنة الصحة والبيئة رقم 2 تاريخ 31/1/2012 المتضمن القانون المؤقت رقم 80 لسنة 2001 قانون الدواء والصيدلة، والقانون المؤقت رقم 30 لسنة 2003 قانون معدل لقانون الدواء والصيدلة ومشروع قانون معدل لقانون الدواء والصيدلة لسنة 2004 وأدرج على جدول الأعمال أيضا بند ما يستجد من أعمال.

 

الغد