درجة الحرارة في عمان 17 درجة مئوية 17° C
القائمة الرئيسية
مصيدة صدئة تهدد سلامة المواطنين والطلبة في البقعة - صور الاردنيون لـ"الوكيل": مقاطعة البضائع الأمريكية هي الحل الأمثل لمواجهة قرار ترامب

صهللة الخميس .. ميزة ينفرد بها برنامج " الوكيل "

صهللة الخميس  ..  ميزة ينفرد بها برنامج " الوكيل "
الوكيل الاخباري -

أحمد المبيضين - يقدم الإعلامي محمد الوكيل وعبر اثير اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا " برنامج " الوكيل "  في كل صباح من الساعة 7 - 10 صباحاً من الاحد الى الخميس .


وبات هذا البرنامج يحظى بشعبية كبيرة ومتابعة من الاردنيين سواءً المقيمين داخل الوطن او المغتربين في شتى انحاء العالم ، وذلك نظراً للمواضيع والقضايا المتميزة التي يقوم الوكيل بتناولها و طرحها ، بالاضافة الى اسلوب التقديم الرائع ، والتي جعلت من هذا البرنامج هو الاول استماعاً ومتابعة لدى الاردنيين وغير الاردنيين " من الجنسيات العربية الشقيقة " .


صهللة الخميس ، ميزة من المزايا الموجودة في برنامج " الوكيل " ، ولكن بنكهة وذوق مختلف ، يخص بها الاعلامي " الوكيل " مستعميه صباح كل يوم  خميس من كل اسبوع  ، متناولاً الاستماع للرسائل الصوتية المحتوية على بعض المقالب الشبابية والطرائف الكوميدية المضحكة التي يرسلها مستمعو البرنامج، بالاضافة الى تناول الفقرات والمعلومات المنفردة بالتنوع و التشويق ، لكسر حاجز الجمود والملل لدى الاردنيين ، والاستعداد لاستقبال العطلة الاسبوعية بكل تفاؤل ونشاط .


وتتحلى صهللة الخميس لبرنامج " الوكيل " باستقبال مشاركات الاردنيين من خلال الرسائل الصوتية و المشاركة عبر صفحة البرنامج على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك ، بالاصافة  الى التنوع بالموسيقى العربية والاجنبية والتي تمنح الصهللة المزيد من التواصل والتفاعل بردود الرسائل مع الوكيل  ، والتي تأخذ المستعمين إلى التفاؤل والانبساط عند  صباح كل يوم خميس . 

 

ويمكن لأي شخص، أن يستمع للبرنامج و الصهللة، من خلال  تردد الاذاعة  على هاتفه الخاص او من جهاز الحاسب الآلي،  او أن يكون متصلا مع شبكة الإنترنت، لتسهيل طريقة الاستماع والتواصل مع البرنامج أينما كان.



ويشار هنا  ان نجاح البرنامج و الصهللة يعود ايضاً الى تعاون وعمل فريق العمل لبرنامج الوكيل والمكون من : علاء الدبوبي وعبد الجليل العضايلة  وناديا الدعجة والاء القيق ، وبامكان أي شخص أن يدخل للاستماع  للبرنامج من الاحد الى الخميس من  خلال  http://www.hala.jo/presenter.html )، أوعبر صفحة الرسمية على الفيس بوك " صفحة الاعلامي محمد الوكيل " .