درجة الحرارة في عمان 35 درجة مئوية 35° C
القائمة الرئيسية
طفلان يوجهان رسالة للملك : "بدنا نكمل تعليمنا " - فيديو مؤثر تحذير هام للمواطنين

من داخل سلطة مياه عين الباشا:ماسورة مكسورة تتسبب بهدر المياه(صور)

من داخل سلطة مياه عين الباشا:ماسورة مكسورة تتسبب بهدر المياه(صور)
الوكيل الاخباري -

أحمد المبيضين - تسببت ماسورة مياه مكسورة منذ فترة مضت ، من داخل سلطة مياه عين الباشا في هدر كميات كبيرة من المياه في أحد شوارع المنطقة التي تتبع لها السلطة .


مواطنون عبروا عن استيائهم لهذا الهدر الكبير من المياه عبر برنامج الوكيل  - اذاعة القوات المسلحة الاردنية  -" راديو هلا " ومن دون أي تدخل لادارة سلطة المياه في المنطقة من أجل إصلاحها، وخاصة ان كسر الماسورة والخلل من داخل السلطة ، وهو الامر الذي تسبب في تحول الشارع لمستنقع مياه أضر بالسكان ، اضافة الى اعاقة حركة المارة والسيارات المتجهة من الشارع وهدر الكثير من المياه دون الاستفادة منها .


واضافوا ، ان الوقت الذي تعيشه المملكة خلال هذه السنة والسنوات الماضية وما تعانية من نقصاً شديداً في توفر المياه يتطلب من الجميع التوفير في استهلاك المياه ،الا ان السلطة لم تحرك ساكناً ، على الرغم من الاتصال المتكرر بهم وتقديم الملاحظات لاصلاح خط المياه المكسور ، الا ان المشكلة ما زالت قائمة وماسورة المياه مكسورة والمياه تتدفق بشكل يومي في الشارع  . 


المكتب الاعلامي في وزارة المياه والري ، قال خلال اتصال هاتفي لبرنامج الوكيل ، ان شكوى المواطنين اخذت بعين الاعتبار ، وتم الايعاز لفرق الصيانة في سلطة المياه المعنية لاتخاذ واجراء اللازم لاصلاح الخط ومنع تسرب المياه منه.