درجة الحرارة في عمان 19 درجة مئوية 19° C
القائمة الرئيسية
الطويسي: اشترطنا على الجامعات التي تريد استحداث اي تخصص أن تأتي برأي النقابة المعنية كابيتال بنك يوقع اتفاقية مع مؤسسة الأميرة عالية لإعادة تدوير الورق التالف

ابو عودة اخوان تطلق خدمة الدردشة الفورية (Chatbot) لصفحة أرز مندي

ابو عودة اخوان تطلق خدمة الدردشة الفورية (Chatbot) لصفحة أرز مندي
الوكيل الاخباري -

أطلقت شركة ابو عودة اخوان خدمة الدردشة الفورية (Chatbot) لصفحة أرز مندي من خلال الفيسبوك مسنجر وذلك تماشياً مع التطور التكنولوجي الهائل الذي تشهده منصات التواصل الاجتماعي.

وقد صرح الرئيس التنفيذي للشركة ، السيد محمد ابوعودة ان شركة ابوعودة اخوان هي شركة رائدة في مواكبة التكنولوجيا لتلبية احتياجات المستهلكين والتواصل معهم بسرعة وفعالية عبر هواتفهم الذكية بأي وقت وأي مكان.

كما اثنى السيد محمد ابو عودة على احترافية شركة اربوت (Arabot) التي هي شركة متخصصة بتطوير التشات بوت (Chatbot).

و قد اعرب السيد عبدالله فزع الرئيس التنفيذي لشركة اربوت (Arabot ) عن سعادته و فخره باطلاق اول تشات بوت (Chatbot) محترف يتحدث اللغة العربية من خلال شركة ابو عودة اخوان لمنتج ارز مندي.

ومن جانبه اوضح السيد انس ابوعودة مدير التسويق في الشركة ان بدء التشغيل لهذه التقنية له العديد من المزايا اهمها ، التواصل المباشر و الفوري في اي وقت على مدار الساعة و سبعة ايام بالاسبوع مع المستهلكين من ربات البيوت ومساعدتهم في الحصول على عدد كبير من وصفات الطبخ كما ستسهل للمستهلك العثور على اقرب نقطة بيع لارز مندي عن طريق مشاركته لموقعه ( Share Location ) بالاضافة الى تغطية حلقات واخر اخبار برنامج مشروع شيف من ارز مندي وامكانية التصويت وربح العديد من الجوائز.

تأسست شركة ابو عودة اخوان عام 1997 و هي شركة متخصصة في استيراد و اعادة تصدير الحبوب و المكسرات و المواد الغذائية المتنوعة كما تقوم بتعبئة و تغليف و تصنيع العديد من الماركات المسجلة و المتميزة في الاسواق.

و تعتبر شركة ابو عودة اخوان من الشركات الرائدة في مجال الحبوب و المكسرات في المنطقة و تعمل على تطوير اعمالها وفق معايير ثابتة و منظمة تتناسب مع الاسواق و حاجات العملاء من خلال مصادر و جودة و تنوع المنتجات