درجة الحرارة في عمان 18 درجة مئوية 18° C
القائمة الرئيسية
إحالة اللوائين المعايطة والخرابشة وعمداء في الأمن إلى التقاعد - اسماء الدفاع المدني يهيب بالمواطنين - تفاصيل

تفاصيل حالة الطقس حتى الاحد

 تفاصيل حالة الطقس حتى الاحد
الوكيل الاخباري -

 قالت دائرة الأرصاد الجوية، انه من المتوقع ان تكون الأجواء خلال الايام الثلاثة القادمة باردة في اغلب مناطق المملكة.

وبينت الدائرة، ان الاجواء ستكون يوم غدٍ الجمعة، باردة في اغلب مناطق المملكة ، مع ظهور الغيوم المنخفضة وفرصة خلال ساعات الليل لسقوط زخات من المطر في شمال المملكة، وستكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

واشارت الى ان الاجواء ستكون في ساعات ما بعد منتصف الليل باردة وسيتشكل الصقيع فوق المرتفعات الجبلية والبادية والسهول الشرقية.

وحذرت الدائرة من خطر الانزلاق على الطرقات أثناء الليل في المناطق التي يتوقع أن تشهد هطولات مطرية، كما حذرت من خطر تشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل فوق المرتفعات الجبلية العالية والبادية والسهول الشرقية.

ونوهت الى ان الرياح ستكون جنوبية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتشكل الصقيع فوق المرتفعات الجبلية والبادية والسهول الشرقية.

واضافت ان يوم السبت سيطرأ انخفاضا على درجات الحرارة، وتكون الاجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة أحياناً مع سقوط أمطار خفيفة على فترات في شمال المملكة ،وستكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وقالت الدائرة ان ساعات ما بعد منتصف الليل سيتشكل الصقيع فوق المرتفعات الجبلية والبادية والسهول الشرقية.

اما يوم الاحد ستكون الاجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة أحياناً مع سقوط امطار خفيفة في شمال المملكة ،وستكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

اما في ساعات ما بعد منتصف الليل، قالت الدائرة، انه سيتشكل الصقيع فوق المرتفعات الجبلية والبادية والسهول الشرقية .

وحذرت الدائرة من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي يتوقع أن تشهد هطولات مطرية، كما حذرت من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومطار الملكة علياء الدولي