درجة الحرارة في عمان 14 درجة مئوية 14° C
القائمة الرئيسية
جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تحقق انجازاً عالمياً في مسابقة البرمجة الدولية جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستقبل وفد مؤسسة يوريكا للتعليم التكنولوجي

رئيس جامعة الزرقاء يلتقى ممثلي الجاليات

رئيس جامعة الزرقاء يلتقى ممثلي الجاليات
الوكيل الاخباري - التقى رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي، ممثلي الجاليات في الجامعة، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة، ناقشوا خلالها امور الطلبة الوافدين وأوضاعهم الدراسية.
وقال الدكتور الوادي ان هذا اللقاء يهدف للتواصل مع الطلبة والاستماع لمطالبهم، واضاف ان الطلبة العرب والأجانب الذين يمثلون الدول الشقيقة هم محط اهتمام لدى الجامعة التي توليهم الرعاية والعناية، وتعتز بوجودهم.
واضاف ان هذا اللقاء يأتي ضمن اللقاءات الدورية مع الطلبة، كونهم محور العملية التعليمية، مؤكدا ان الجامعه تقوم بتوجيه الدعم للطلبة ليكونوا خير سفراء لبلادهم، وحثهم على أهمية الالتزام والمشاركة في الأنشطة الجامعية للتفاعل والاندماج مع المجتمع الجامعي.
وقال الدكتور المساعدة، ان عمادة شؤون الطلبة تُعد حلقة الوصل مع إدارة الجامعة وتعنى بالشؤون المختلفة للطلبة من خلال تقديم جميع التسهيلات اللازمة وتذليل الصعاب التي تواجههم خلال دراستهم، وإرشادهم، كما وان عمادة شؤون الطلبة تعمل على توفير كافة الوسائل المتاحة لخلق الجو الجامعي الأمثل للطلاب كافة، واشراكهم في مختلف الانشطة، مشيرا إلى ان العمادة انشأت نادي في الجامعة يُعنى بشؤون الطلبة الوافدين، واقامة المعرض السنوي للجاليات.
وشكر ممثلوا طلبة الجاليات إدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة على الدور الهام في تسهيل مهامهم، وإقامة العديد من النشاطات ومتابعة حل القضايا التي قد تعترضهم، وتعزيز العلاقة بين الطلبة من مختلف الجنسيات، كما وعبروا عن شكرهم لرئيس الجامعه ولإدارتها ممثله بكافة هيئاتها التدريسية والإدارية على ما يلقونه من عناية واهتمام.
واستمع في نهايه اللقاء لاستفساراتهم وملاحظاتهم، والجدير بالذكر ان الجامعة تضم (1800) طالبا وطالبة من (35) دولة عربية وأجنبية.