درجة الحرارة في عمان 21 درجة مئوية 21° C
القائمة الرئيسية

توقيع إتفاقية شراكة بين شركة عيّــــاد وشركة معارض ركن بغداد "فيديو و صور"

توقيع إتفاقية شراكة بين شركة عيّــــاد وشركة معارض ركن بغداد "فيديو و صور"
الوكيل الاخباري -

تشرفت شركة عيّــــاد للسيراميك والبورسلان باستقبال سعادة النائب فضيل النهار المناصير الذي كان شاهدا على اتفاقية شراكة بين شركة عيّــــاد ومجموعة شركات اليوسف ( معارض ركن بغداد ) .

حيث كانت مراسيم توقيع الاتفاقية بين الشركتين في مقر شركة عيّــــاد والتي يمثلها الرئيس التنفيذي السيد أحمد عياد المحترم من جهة، و من جهة اخرى مجموعة شركات اليوسف (معارض ركن بغداد) والتي يمثلها الرئيس التنفيذي السيد يوسف الحسن المحترم.

وتهدف هذه الاتفاقية لعرض جزء من منتجات شركة عيّـــاد والتي منها الأجهزة الكهربائية من علامة سلفرلاين التركية، التي هي وكيل حصري ووحيد لها في الاردن، ذات الجودة العالية والاسعار المنافسة، في جميع معارض ركن بغداد (فرع مرج الحمام، فرع خلدا وفرع أبو نصير) .

وهذا تنفيذا لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه للتخفيف من اعباء المواطن الاردني وتقريب الخدمات من سكن المواطنين .

وتخلل توقيع هذه الاتفاقية حفل عمل برعاية سعادة النائب فضيل النهار المناصير وجولة في معرض شركة عيّـــاد الرئيسي الذي يتضمن كافة منتجاتها من أفخم أنواع السيراميك والبورسلان الإسباني والأجهزة الكهربائية والادوات الصحية ومنها علامة جروهي الألمانية ذات الجودة العالية.