درجة الحرارة في عمان 19 درجة مئوية 19° C
القائمة الرئيسية

تفاصيل الحالة الجوية حتى يوم الاحد القادم

تفاصيل الحالة الجوية حتى يوم الاحد القادم
تفاصيل الحالة الجوية حتى يوم الاحد القادم
الوكيل الاخباري -

تتناقص الغيوم تدريجياً الليلة مع بقاء الاجواء باردة في المناطق الجبلية والبادية والسهول باردة نسبيا في الاغوار والبحر الميت مع ظهور الغيوم المنخفضة في شمال المملكة ، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة .


يوم الجمعة : بمشيئة الله ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء باردة نسبياً في المناطق الجبلية، لطيفة في البادية والسهول ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ، الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.


يوم السبت : بمشيئة الله ترتفع درجات الحرارة قليلا لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، كما تغطي السماء كميات من الغيوم المتوسطة والعالية ،كما تسود أجواء مغبرة خاصة في جنوب وشرق المملكة، ويتوقع في ساعات المساء والليل سقوط زخات متفرقة من المطر خاصة في جنوب المملكة ،الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول ليلاً الى شمالية غربية معتدلة السرعة.


يوم الأحد : بمشيئة الله الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية ومناطق البادية والسهول، مائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهورغيوم على ارتفاعات منخفضة ومتوسطة، ويتوقع في ساعات الصباح سقوط زخات متفرقة من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية نشطة السرعة تثير الغبار في جنوب وشرق المملكة