درجة الحرارة في عمان 21 درجة مئوية 21° C
القائمة الرئيسية
غاريث بيل يُربِك زيدان قبل الكلاسيكو حسام غالي يعود إلى الأهلي المصري

جوارديولا : إنه واحد من أسعد أيامي كمدرب!

جوارديولا : إنه واحد من أسعد أيامي كمدرب!
الوكيل الاخباري - أبدى مدرب نادي مانشستر سيتي السيد ( بيب جوارديولا ) سعادته الكبيرة رغم التعادل الإيجابي 1-1 أمام نظيره فريق ليفربول مساء اليوم الأحد على ملعب ” الإتحاد ” , وذلك ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز .

حيث استهل المدرب في حديثه خلال تصريحاته الصحفي عقب نهاية المباراة قائلاً ” لا يمكنك أن تتخيل ما أشعر به , إنه واحد من أكثر الأيام التي أشعر فيها بالفخر طوال مسيرتي , الروح , الطريقة التي لعبنا بها , إنه واحد من أسعد أيامي كمدرب ” .

وأضاف المدرب في حديثه ” كيف قمنا باستعادة الكرة بشكل ممتاز , وعقلية الهجوم, وكيف ركضنا في نهاية المباراة ولم نصب بالإرهاق , أريد البقاء مع هؤلاء اللاعبين لأطول فترة ممكنة، هذا ما يحدث عندما يريد فريقان الفوز ” .

وواصل بنفس السياق ” لكن عندما يريد فريق واحد أن يدافع فقط فالأمور ستكون مختلفة , بعد دوري الأبطال , الأيام الأخيرة في التدريبات الجميع كانوا حزينين جداُ جداً ولا يتحدثون كثيراً , ولكن أتينا ولقد لعبنا هنا أمام ليفربول الذي لايلعب أوروبياً ” .

وأستطرد في حديثه ” لقد صنعنا فرص أكثر منهم , مشكلتنا هي أننا لا نسجل الفرصة السهلة , على الأقل أظهرنا روحاً في مباراة اليوم لم تكن موجودة في الشوط الأول أمام موناكو , مباراة اليوم تعني لي الكثير، لهذا السبب أنا سعيد جداً “.

وأختتم حديثه ” عندما تلعب مباراة بعد 10 مباريات انتصرت فيها لن يكون هناك شيئاً يحمسك لها , عليك أن تنظر أيضاً إلى وضعنا ونحن نلعب هذه المباراة , النصيحة التي قد تعطيها لأجويرو أو البقية لتسجيل هدف ؟ لا أعتقد أن بإمكاني ذلك ” .