درجة الحرارة في عمان 19 درجة مئوية 19° C
القائمة الرئيسية

كلوب : التعادل مقبول , وحظيت بأيام أفضل من جوارديولا !

كلوب : التعادل مقبول , وحظيت بأيام أفضل من جوارديولا !
الوكيل الاخباري - ظهر مدرب نادي ليفربول السيد ( يورجن كلوب ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام بعد التعادل الإيجابي 1-1 أمام نظيره فريق ليفربول مساء اليوم الأحد على ملعب ” الإتحاد ” ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز .

حيث أبدى المدرب الألماني تقبله على النقطة الثمينة التى تحصل عليها الفريق اليوم في المباراة أمام مانشستر ستي قائلاً في هذا الصدد ” الحصول على نقطة في ملعب مانشستر سيتي أمر مقبول بالنسبة لأي فريق في العالم ” .

وأضاف المدرب في حديثه حيث قال” لماذا برأيك بيب جوارديولا أكثر سعادة منك بهذا التعادل ؟ إنه اسباني و الشعب الاسباني عاطفي أكثر من الألمان , أنا بالطبع فخور , فاللاعبون قدموا مباراة مميزة لكن ربما كنا نستحق الفوز أكثر قليلًا ” .

وأشاد يورجن كلوب في حديثه بنجم الفريق آدم لالانا الذي أهدر فرصة لاتهدر أمام المرمى حيث قال ” أدم لالانا واحد من أفضل إن لم يكن أفضل لاعب تكتيكي توليت تدريبه , لقد اعتذر عن تضييع الفرصة لكن لا يوجد داعي للاعتذار ” .

وأختتم حديثه مازحاً ” جوارديولا يقول إن هذا اليوم أحد أسعد أيام مسيرته التدريبية ؟ ربما أنا كنت محظوظًا وحظيت بأيام أفضل منه” .