درجة الحرارة في عمان 11 درجة مئوية 11° C
القائمة الرئيسية
غاريث بيل يُربِك زيدان قبل الكلاسيكو حسام غالي يعود إلى الأهلي المصري

روما يقلب الطاولة على ساسولو ويستعيد وصافة الكالتشيو

روما يقلب الطاولة على ساسولو ويستعيد وصافة الكالتشيو
الوكيل الاخباري - قلب فريق روما تأخره بهدف الى فوز ثمين وكبير بثلاثية مقابل هدف على حساب نظيره فريق ساسولو في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” الأوليمبيكو ” في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم .

وبعد هذه النتيجة بين الفريقين .. رفع فريق روما رصيده الى ” 65 ” نقطة ويستعيد المركز الثاني وبفارق 8 نقاط عن نظيره فريق يوفنتوس صاحب الصدارة , في حين تجمد رصيد فريق ساسولو عند ” 31 ” نقطة في المركز الخامس عشر .

سجل فريق ساسولو هدف التقدم عن طريق اللاعب ( جريجوري ديفريل ) عند الدقيقة ” 9 ” بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء , في حين إستطاع اللاعب ( لياندرو باريديس ) أن يسجل التعادل بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء .

وفي الشوط الثاني من المباراة , إستطاع فريق روما أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( محمد صلاح ) في الدقيقة ” 47 ” , وذلك بعد كرة وصلت الى الشعرواي الذي سدد كرة أبعدها الحارس ثم تبعها صلاح في الشباك مسجلاً هدف ثاني .

وعند الدقيقة ” 68 ” إستطاع فريق روما أن يضيف الهدف الثالث عن طريق اللاعب ( إدين دزيكو ) , وذلك بعد كرة من ستروتمان وصلت الى دزيكو الذي استلم الكرة وسددها قوية في المرمى , لينتهي اللقاء بفوز روما بنتيجة 3-1 .