درجة الحرارة في عمان 9 درجة مئوية 9° C
القائمة الرئيسية
رسميا .. تشكيلة برشلونة وضيفه ديبورتيفو لاكورونا بالفيديو والصور .. مقاتل يحدث ثقبا "مرعبا" في رأس منافسه بضربة قوية

دوناروما يكشف حقيقة التصريحات الغاضبة بعد موقعة يوفنتوس

دوناروما يكشف حقيقة التصريحات الغاضبة بعد موقعة يوفنتوس
الوكيل الاخباري - أكد جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى إيه سي ميلان، أنه يتمنى البقاء مع الفريق، موضحا حقيقة التصريحات التي هاجم فيها التحكيم عقب مباراة يوفنتوس.

وقال دوناروما، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "أتمنى الاستمرار مع ميلان لأني مشجع للفريق، قبل أن أكون لاعبا ضمن صفوفه".

وأضاف دوناروما "وكيل أعمالي (مينو رايولا) هو من يدير الأمر، ويفكر في تمديد عقدي مع النادي".

وعما قاله بعد لقاء يوفنتوس بعدما أشارت بعض التقارير الإعلامية قوله كل مرة يحدث ذلك كل مرة هم أيضاً في إشارة إلى يوفنتوس والتحكيم.

وكانت وسائل إعلام إيطالية نقلت عن دوناروما قوله عقب لقاء يوفنتوس "كل مرة يحدث ذلك، كل مرة هم أيضا"، وذلك في إشارة إلى مجاملة التحكيم لفريق السيدة العجوز، الذي حسم المباراة بهدف من ركلة جزاء في الثواني الأخيرة.

أردف دوناروما "لم أقل ذلك أبدا، وكنت فقط أفكر بصوت عالٍ، وبشكل عصبي بعد الخسارة، ولا يوجد ما يستحق التوضيح لأنه لم يحدث شيئا من الأساس".

وينتهي عقد الحارس الصيف بعد القادم، فيما يرفض وكيل أعماله التجديد حتى يرى مستقبل النادي بشكل أوضح وخطة المستثمرين الصينيين في حالة إتمام شراء النادي بشكل نهائي، ما دعم تقارير إعلامية أكدت توصله إلى اتفاق مع يوفنتوس لخلافة جيانلويجي بوفون، المتوقع اعتزاله بعد مونديال روسيا.