درجة الحرارة في عمان 18 درجة مئوية 18° C
القائمة الرئيسية

جماهير نابولي تعتدي على أنصار يوفنتوس

جماهير نابولي تعتدي على أنصار يوفنتوس
الوكيل الاخباري - تعرَّض عددٌ من مشجعي يوفنتوس، للاعتداء من قبل بعض جماهير نابولي، أمس الأحد، بحسب تقارير صحفية إيطالية، اليوم الإثنين.

وقالت صحيفة "الماتينو" الإيطالية، إنه أثناء توجه أنصار يوفنتوس لمدينة جنوى؛ لحضور لقاء فريقها، أمام سامبدوريا، تعرضوا للاعتداء من جماهير نابولي، التي كانت في طريقها لتشجيع فريقها، أمام إمبولي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جماهير يوفنتوس، التي تقيم في إقليم كامبانيا (الإقليم الذي تتواجد به مدينة نابولي)، التقت عددًا من جماهير نابولي على الطريق، وأثناء تواجدهما في إحدى الاستراحات، بدأ أنصار الثاني، الاعتداء على حافلة أنصار البيانكونيري، مستخدمين عصي حديدية ضخمة، لكن لم يتعرض أحد للإصابات.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جماهير يوفنتوس، أبلغوا قوات الشرطة سريعًا، ومنحوها رقم حافلة جمهور نابولي المعتدية، لترافق الشرطة جماهير يوفنتوس حتى وصلت لمدينة جنوى.

ولفتت الصحيفة إلى أن الشرطة، ألقت القبض على جماهير نابولي، وبتفتيش الحافلة، وجدوا العصي الحديدية التي أشارت إليها جماهير يوفنتوس، ليتم القبض عليهم جميعًا، وتحويلهم للنيابة لتباشر التحقيق معهم.

يذكر أن نابولي، يخوض مواجهتين حاسمتين، أمام يوفنتوس، المتصدر بـ(73 نقطة)، على ملعبه "سان باولو" في غضون 3 أيام، بين 2، و5 أبريل/نيسان المقبل.

ويستضيف نابولي (ثالث الترتيب بـ63 نقطة)، الذي ينافس روما (الوصيف بـ65 نقطة)، بشدة على المركز الثاني من أجل ضمان التأهل المباشر لدوري الأبطال، يوفنتوس في 2 أبريل/نيسان المقبل.

وعلى نفس الملعب، يستضيف نابولي، يوفنتوس مرة أخرى، لكن هذه المرة في إياب نصف نهائي بطولة الكأس، علمًا بأن مباراة الذهاب، انتهت بتفوق يوفنتوس (3-1).