درجة الحرارة في عمان 28 درجة مئوية 28° C
القائمة الرئيسية

كيف منع أنشيلوتي ريال مدريد من التعاقد مع سواريز ؟

كيف منع أنشيلوتي ريال مدريد من التعاقد مع سواريز ؟
الوكيل الاخباري - إدعت تقارير صحفية إسبانية على أن مدرب نادي بايرن ميونيخ الحالي ( كارلو أنشيلوتي ) قد منع ريال مدريد من التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز , وذلك عندما كان المدرب الإيطالي يقود تدريب ريال مدريد قبل عدة سنوات .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها “في صيف 2014 و بعد تحقيق العاشرة أراد النادي التعاقد مع سواريز مكان بنزيما لكن أنشيلوتي كان بالمرصاد و أوقف العملية , في كل نهاية موسم يتم الحديث عن التعاقد مع مهاجم مكان بنزيما ” .

وأضافت الصحيفة قائلة ” كل ذلك يُتخلص في الكثير من الضجيج و القليل من الأفعال , حيث أن كارلو أنشيلوتي قال لإدارة ريال مدريد بنزيما هو الشريك المثالي لكريستيانو رونالدو , و وجوده مهم جداً كي يسير هجوم ريال مدريد بشكل مثالي ” .

وواصلت الصحيفة ” كريستيانو يستمتع بتسجيل الأهداف لكن بنزيما يستمتع أيضا بتمرير كرات الأهداف و اللعب لصالح زملاءه في الفريق , بيريز أيضاً من أكبر داعمي بنزيما و لكن داخل إدارة النادي هناك أصوات تطالب بضم مهاجم بدلاً من بنزيما ” .

وأختتمت قائلة ” منذ 2014 جدد كريم بنزيما عقده و حقق عدة ألقاب أخرى و أصبح ضمن أفضل 10 هدافين للنادي , ومن بين جميع اللاعبين الغير معتزلين هو أفضل ثالث هداف في تاريخ دوري الابطال , لكن بلا شك ستعود الإشاعات حوله ” .