درجة الحرارة في عمان 23 درجة مئوية 23° C
القائمة الرئيسية

10 أيام من المعاناة لـ زيدان!

10 أيام من المعاناة لـ زيدان!
الوكيل الاخباري - تتوقف النشاطات الكروية في الدوريات الأوروبية الكبرى لمدة إسبوعين على خلفية التوقف الدولي القادم , وبالتالي فإن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان سوف يستعد للتحديات القادمة بدون أبرز لاعبيه الذين سيتواجدون مع منتخباتهم .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي قالت في تقرير لها عبر صفتها الإلكترونية على الإنترنت ” 10 أيامن من المعاناة .. معاناة زيدان بدأت , ليس لقادم المباريات الصعبة , ولكن لأنه سينتظر اسبوعين ليطمئن على 16 لاعباً دولياً ” .

وأضافت الصحيفة قائلة ” 6 اسبان راموس, ناتشو, ايسكو, كارفخال, موراتا , اسينسيو, كروس , جاريث بيل, جيمس, نافاس, الثنائي الكرواتي مودريتش و كوفاسيتش , كذلك الثنائي البرازيلي كاسيميرو و مارسيلو , وكريستيانو وبيبي ” .

وأستطردت الصحيفة حيث قالت ” جميع تلك الأسماء حزموا حقائبهم تجاه بلدانهم للعب تصفيات كأس العالم وبعض المباريات الودية , أما معاناة زيدان الحقيقية ستكون بعد 10 أيام حين يعود لاعبيه ليلعب 9 مباريات في غضون 28 يوماً ” .

وأختتمت الصحيفة ” لهذه الأسباب يخاف الفرنسي من عودة لاعبيه من فترة التوقف مرهقين وبمشاكل جسدية وربما اصابات غير متوقعة قبل مرحلة مهمة في الموسم , فاران هو اللاعب الوحيد الذي نجى من فترة التوقف لأنه عاد للتو من الإصابة ” .