درجة الحرارة في عمان 27 درجة مئوية 27° C
القائمة الرئيسية

"الحفريات"تعيق حركة المرور وتملأ شوارع وطرقات اليادودة .. والمياه تبرر

"الحفريات"تعيق حركة المرور وتملأ شوارع وطرقات اليادودة  ..  والمياه تبرر
الوكيل الاخباري - أكد الناطق الاعلامي لوزارة المياه والري/ سلطة المياه عمر سلامة ، ان الحفريات التي تشهدها الطرق الرئيسية والفرعية في منطقة اليادودة على مدى الاشهر الماضية ، والتي جاءت اثر مشروع للوزارة لغايات تمديد خطوط جديدة للصرف الصحي ، وانه بات في مراحله الاخيرة .

وقال سلامة لبرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا" ، اليوم الاثنين ، ان الكثير من الملاحظات والشكاوي وردت للوزارة من قبل أهالي المنطقة ، بشأن الحفريات والتي تسببت في اغلاق الكثير من الشوارع الحيوية ، وانه سيصار الى الانتهاء منه خلال الاشهر القليلة القادمة ، لافتاً الى ان هناك نقلة نوعية سيلحظها اهالي المنطقة في هذا الشأن عقب انتهاء المشروع .

واضاف ، ان وزارة المياه والري وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ستعمل على اعداة تعبيد الطرق التي تعرضت الى حفريات ولم يجري لها اعمال تعبيد حتى اللحظة .

وكان مواطنون قد اشتكوا اليوم الاثنين لبرنامج الوكيل من انتشار الحفريات في شوارع المنطقة ، الامر الذي تسبب بوجود اعاقة لحركة المرور والتي ادت الى خلق ازمات مروية خانقة ، اضافة الى تعرض مركباتهم الى أضرار جسيمة بسبب سقوطها في الحفر .