درجة الحرارة في عمان 27 درجة مئوية 27° C
القائمة الرئيسية

هل سُحبت الجنسية الاردنية من الدقامسة ؟

 هل سُحبت الجنسية الاردنية من الدقامسة ؟
هل سُحبت الجنسية الاردنية من الدقامسة ؟
الوكيل الاخباري -

مجدي الباطية - نفى مصدر في دائرة الاحوال المدنية الاخبار التي تناقلتها وسائل اعلامية ووسائل تواصل اجتماعي عن سحب الجنسية الاردنية من الجندي المسرح أحمد الدقامسة .

وقال المصدر ان الدقامسة ما يزال مدرجاً كعسكري في سجلات دائرة الاحوال المدنية في مكتب احوال اربد ، وانه يحتاج على احضار كتاب براءة ذمة من القوات المسلحة حتى يستطيع استصدار بطاقة احوال مدنية .

وكانت وسائل اعلامية تناقلت منشوارت لنجلي الدقامسة قالا فيها ان الحكومة اقدمت على سحب الجنسية من الدقامسة .

وقال نور الدين الدقامسة في منشوره " الى من يهمه الامر انا مواطن اردني لا احمل رقم وطني ولا اي هويه شخصيه (اثبات) على الارض الاردنية حيث انني توجهت الى كل الجهات الرسمية المعنية بهذا الامر ، دائرة الاحوال المدنية والجوازات لكن كانت الاجابه انك غير مستوفي لشروط المواطنة ونحن غير معنيين بأصدار اي اثبات جنسية لك على تراب الوطن الغالي رغم انني من عشيرة اردنية ومن اب وام اردنيان ! ،عن والدي اتكلم البطل احمد الدقامسة"

كما قال زيد الدقامسة في منشوره :" قبل عشرون عاماً كان حارساً وجندي يحمي هذا الوطن ..واليوم وعندما ذهب لدائرة الاحوال المدنية ، يقولون له أنك غير مستوفي لشروط المواطنة وعليها لن تأخذ هوية وجنسية اردنية ...عن البطل احمد الدقامسة اتحدث".