درجة الحرارة في عمان 26 درجة مئوية 26° C
القائمة الرئيسية
تفاصيل الحالة الجوية حتى يوم الاثنين الامن يحذر مستخدمي تطبيقات الهواتف الذكية في الاردن

حكاية "عبد الله" الشاب الذي عاد من الموت ! (صور)

حكاية "عبد الله" الشاب الذي عاد من الموت  ! (صور)
الوكيل الاخباري -

 مجدي الباطية - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي الاردنية خلال الايام الماضية برسالة وجهها الشاب عبد الله غالب عبدالله المشاهره الى المسؤولين .

وقال المشاهره في رسالته انه يناشد للحصول على اعفاء طبي لمعالجة ظهره الذي تعرض لاصابة بعيار ناري بالخطأ من وافد مصري كان يعمل معه في احدى المزارع بدير علا .

ويضيف انه عمل في هذه المزرعة لمدة ثلاثة سنوات وبعد اصابته تم تحويله الى مستشفى الاميرة ايمان بالاغوار الوسطى ثم الى مستشفى البشير بعمان حيث توقف قلبه اثناء عملية النقل .

ويكمل في رسالته انه حول بعدها الى مستشفى الاسراء حيث تم انعاش قلبه وعاد مرة اخرى الى الحياة ، مشيراً ان علاجه توقف هناك لانه كان بحاجة الى عملية لم يقم باجراءها بسبب وضعه المادي .

ويبين انه نقل بعدها الى مستشفى البشير حيث اجرى عملية لاخراج الرصاصة من رئته وايقاف النزيف ، وتبين بعدها ان الرصاصة تسببت بتفتت في عموده الفقري واضلعه ورئته اليمنى .

ويزيد انه تعرض بعدها الى غيبوبة لمدة 11 يوماً ، وبقي لمدة ثلاثة شهور على اجهزة التنفس الاصطناعي ، وبعد مرور 7 شهور تبين ان الحادث تسبب بشلل نصفي مؤقت له في الاطراف السفلية وفقدانه الاحساس والتحكم بكافة اعضائه السفلية .

ويوضح انه خرج بعدها من المستشفى بناءً على طلب الاطباء ليمكث في منزله مدة 3 شهور ، ثم يعود بعدها لاكمال العلاج في عموده الفقري ، حيث يتواجد حتى اللحظة في منزله .

ويضيف المشاهره ان وضعه الصحي اصبح يزداد سوءاً ، ويعاني من التقرحات السريرية ، مشيراً ان الاصابة تسببت بفتحة في ظهره قطرها 10×15 سم .

وينهي المشاهرة رسالته مبيناً انه وجه العديد من المناشدات الى الجهات المعنية ، ولكنه لم يجد من يمد له العون والمساعدة لينقذ حياته ، خاصة بعد وعود حصل عليها من بعض النواب والوزراء ، ولكن بدون جدوى .

ويقول المشاهرة انه يوجه في رسالته مناشدة اخيرة لمن يستطيع ان يتبنى تكاليف عمليته التي تتجاوز 20 الف ديناراً ، هو غير قادر على تأمينها كون والده يعاني ضيقة مادية وهو اكبر اولاده .

موقع الوكيل الاخباري يضع بدوره رسالة الشاب المشاهره على مرأى الجهات المعنية واهل الخير ، علماُ ان رقم هاتفه 0791979877 ، لمن يجد في نفسه القدرة على مساعدته .