درجة الحرارة في عمان 27 درجة مئوية 27° C
القائمة الرئيسية

المركزية للتجارة والمركبات تحصد ثلاث جوائز في حفل" سيارة العام" عن علاماتها التجارية تويوتا ولكزس"

المركزية للتجارة والمركبات تحصد ثلاث جوائز في حفل" سيارة العام" عن علاماتها التجارية تويوتا ولكزس"
الوكيل الاخباري - أعلنت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن، عن ثلاث جوائز حصدتها كل من تويوتا ولكزس خلال حفل توزيع جوائز "سيارة العام في الشرق الأوسط" (MECOTY) التي جرت فاعلياته في الثلاثين من مارس الفائت في إمارة أبو ظبي. هذا الحدث الذي بات بسرعة واحداً من أبرز المناسبات المخصّصة لجوائز السيارات. فقد نالت تويوتا بريوس جائزة سيارة العام عن فئة مستقبل السيارات.

وحصدت تويوتا فورتشنر جائزة سيارة العام عن فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم. أما لكزس جي اس أف فحصدت جائزة سيارة العام عن فئة السيارات الشعبية. جوائز "سيارة العام في الشرق الأوسط" (MECOTY) أصبحت موعداً سنوياً ينتظره عشاق السيارات، وحجزت مكانة مرموقة وثقة كبيرة في المنطقة، وتتوزع على عدد من الفئات. ويتم تقييم كل فئة من قِبَل لجنة تحكيم تضم عدد من الصحفيين البارزين في عالم السيارات من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وبجعبتهم خبرة طويلة في عالم السيارات في المنطقة.

وتُعتبَر النتائج التي يعلنون عنها الأكثر أهمية إقليمياً مما يجعل من هذه الجوائز الأقل تحيّزاً والأكثر مصداقية من نوعها. نائب المدير العام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد علّق على هذه النتائج بالقول:" تؤكد تويوتا ولكزس عاماً بعد عام على تميزها الذي هو نتيجة التزام الشركة الأم بصنع مركبات بجودة فائقة مع الحفاظ على الفخامة والعصرية. ويأتي هذا التقدير من قبل حفل جوائز "سيارة العام في الشرق الأوسط" (MECOTY) الذي يكتسب عاماً بعد عام مكانة مرموقة ويثبت مصداقيته وحرفية القيمين عليه، بعد أن حصدت هذه الطرز من تويوتا ولكزس تقدير الزبائن وعشاق هذا النوع من السيارات حول العالم. ونحن سعداء بأن نوفر هذه الطرز لزبائننا في المملكة". تألفت لجنة تحكيم جوائز "سيارة العام في الشرق الأوسط" (MECOTY) هذا العام، من خمسة عشر صحفياً متخصصين بعالم السيارات من تسع دول عربية.