درجة الحرارة في عمان 20 درجة مئوية 20° C
القائمة الرئيسية

جامعة الزرقاء تكرم طلبتها المتفوقين

جامعة الزرقاء تكرم طلبتها المتفوقين
الوكيل الاخباري - نظمت جامعة الزرقاء اليوم الثلاثاء حفلا تكريمياً للطلبة المتفوقين للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016/2017 ، والبالغ عددهم (85) طالباً وطالبة، بحضور عمداء الكليات، وذوي الطلبة.

وبين رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور محمود الوادي، إن الجامعة تهدف الى رفع المستوى الأخلاقي والتعليمي لأبنائنا وذلك لتلبية الطموحات المنشودة لهم في ظل التقدم العلمي والمعرفي بغية الوصول إلى الميزة الكاملة لسوق العمل المحلي والإقليمي.

وقال " إنّ تفوق الطلبة يعد مصدر فخر للجامعة ، إذ ان الجامعة تولي اهتماماً خاصاً بأبنائها المتفوقين، باعتبارهم صورة مشرفة إيجابية عن جامعة الزرقاء، مؤكدا اعتزازه وفخره بتخريج المتفوقين من الطلبة.

واضاف ان دور الجامعة لم يقتصر على الاحتفاء بهم وإنما ابتعاث طلبتها المتفوقين من خلال ارسالهم لأكمال الدراسات العليا في جامعات مرموقة مما يشكل حافزًا للطلبة للتفوق والتميز، مشيداً بدور أعضاء الهيئة التدريسية لما بذلوه من نصح ومعونة وتقديم أفضل الأساليب في مجال التعليم والتدريب.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة "ان هذا الاحتفال هو تقدير من الجامعة لجهود ومثابرة بذلها الطلبة خلال سنوات دراستهم" مؤكدا حرص جامعة الزرقاء على دعم ورعاية المتفوقين من أبنائها الطلبة، من خلال هذا الاحتفال الذي جعلته ضمن أجندتها السنوية، والذي يأتي تتويجاً لعطاء الطلبة المتفوقين، مباركا لهم ما حققوه.

كما عبرت الطالبة هبه الله العامر خلال كلمتها باسم الطلبة المتفوقين، شكرها لإدارة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم الدؤوبة للنهوض بالمسيرة التعليمية، وإيصال الطلبة إلى التفوق والتميز، لافتا الى اهتمام الجامعة وتشجيع الطلبة للتفوق والامتياز، والعمل على نقل المعرفة وتوفير الأجواء الدراسية المناسبة.