درجة الحرارة في عمان 11 درجة مئوية 11° C
القائمة الرئيسية
بالصورة .. الفنان علامة : الأجواء في حفلة الاردن"ولعانة" ما حقيقة مشاركة أحلام في برنامج من سيربح المليون قبل 17 عام؟

حليمة بولند بوضع محرج بسبب طبيب ابنتها ( فيديو )

حليمة بولند بوضع محرج بسبب طبيب ابنتها ( فيديو )
الوكيل الاخباري - علقت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على ما انتشر أخيرا حول عرض الدكتور هشام الخياط طبيب ابنتها ماريا الزواج منها وتقديمه بشكل مستمر الهدايا لها.

ونشرت بولند عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" الهدايا التي تلقتها من الدكتور هشام خياط وهي عبارة عن باقة ورود حمراء مرفقة ببطاقة، كتب عليها طلب عرض الزواج وخاتم خطوبة باهظ الثمن وشيك بقيمة 5 ألاف دينار كويتي، وأعلنت في تسجيل صوتي قائلة: "أنا لا أعرف ليش كل هذه الضجة، تلقيت هدية من دكتور هشام وفتحتها معكم على السناب وهذه ليست أول هدية هو بشكل مستمر يتذكرني بالهدايا ولكن تفاجأت بطلب الزواج مني".

وأوضحت حليمة أسباب رفضها الزواج وقالت: "اعتذاري عن طلب الزواج من الدكتور هذا لا يعني الإساءة له، واللي يسألوني عن التغريدة الي حطها خمس دقائق وثم حذفها يمكن انحرج الدكتور".

وتابعت: "اللي يسألوني عن زوجته اصلا لا أعرف وضعه الاجتماعي وبأنه متزوج وأنا تصرفت بكل عفوية وتلقائية لم اتوقع أن تحدث كل هذه الضجة وبالنهاية سأقول دكتور هشام خياط احترمك وأقدرك وشكرا لكل شيء جميل قدمته لي ولابنتي".

بدوره رد الطبيب على صفحته قائلاً: "ما يتم تداوله على سناب شات غير صحيح ولم أرسل ورد ولا بطاقة ولم أتقدم للزواج من غير زوجتي والله يستر على الجميع".

وأضاف: "الاعلامية حليمة بولند أخت عزيزة ومحترمة وتشرفت بعلاج ابنتها وأكن لها كل احترام وتقدير والله يوفقها بحياتها".