درجة الحرارة في عمان 28 درجة مئوية 28° C
القائمة الرئيسية

دوري السيدات لكرة القدم ينطلق غدا الجمعة

دوري السيدات لكرة القدم ينطلق غدا الجمعة
الوكيل الاخباري -

تنطلق يوم غد الجمعة منافسات دوري السيدات لكرة القدم لموسم 2016-2017 للمستويين الاول والثاني بنظام الدوري من مرحلتين "ذهابا وايابا".

ويشارك بدوري المستوى الاول اندية شباب الأردن ، عمان ، الأرثوذكسي ، الحسين ، الاستقلال ، فيما يشارك بدوري اندية المستوى الثاني اندية الزرقاء ، البتراء ، الخليج ، وكفرراكب .

وتقرر ان تنطلق البطولتين يوم غد الجمعة ، (مباراتان بالمستوى الاول ومباراة واحدة بالمستوى الثاني) ، وسيتم تطبيق ما جاء في لائحة المسابقات واللائحة التأديبية لموسم 2016/2017 .

وحسب التعليمات، يهبط الفريق الذي يحتل المركز الأخير في دوري المستوى الأول الى دوري السيدات المستوى الثاني ، فيما يصعد الفريق الذي يحتل المركز الاول في دوري المستوى الثاني الى دوري السيدات المستوى الاول ، وستكون مدة المباريات 90 دقيقة على شوطين مدة كل شوط 45 دقيقة ، وعدد التبديلات لكل فريق 3 لاعبات ، وبإمكان الاندية مشاركة أي عدد من اللاعبات من مواليد 2001/2000 /2002 .

ويذكر ان شباب الاردن يحمل لقب بطولة المستوى الاول بعد ان استعاد اللقب من عمان الموسم الماضي بفوزه في النهائي 1-0.

ويلتقي يوم غد فريقا الحسين اربد مع عمان على ملعب الجبيهة عند الخامسة مساء ، والاستقلال مع الارثوذكسي على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب الساعة الخامسة مساء ، فيما يلعب الخليج مع البترا على ملعب العقبة عند الخامسة مساء .