درجة الحرارة في عمان 14 درجة مئوية 14° C
القائمة الرئيسية

أزمة سير خانقة باتجاه الدوار الثامن .. و الأمانة تعتذر عبر " الوكيل "

أزمة سير خانقة باتجاه الدوار الثامن  ..  و الأمانة تعتذر عبر " الوكيل "
الوكيل الاخباري -

أحمد المبيضين - شكا مواطنون من وجود ازمة سير خانقة على الدوار الثامن ،غربي العاصمة عمان ، اليوم الثلاثاء، وذلك بالتزامن مع اعمال صيانة وتعبيد تقوم بها الكوادر الفنية والهندسية في أمانة عمان الكبرى في حرم وأعلى جسر الدوار منذ يوم أمس الاثنين .



وقال مواطنون لبرنامج الوكيل الذي يبث عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا" ، ان التعديلات الجديدة على الدوار لم تساهم بأنسيابية الحركة المرورية بل على العكس من ذلك ادت الى ازمة وتأخير في الحركة ، وان اعمال الصيانة التي تقوم بها الامانة "في الوقت الحالي" والذي يعد وقت الذروة للحركة المرورية في الدوار هو تصرف خاطئ.



واشاروا الى ان هذه الازمة حاصرتهم لمدة طويلة من الوقت تسببت في التأخير بالتوجه الى مواقع عملهم، ومنعتهم من المرور باتجاه الدوار الثامن وباتجاه منطقة دابوق وصويلح ،معبرين عن استيائهم من اجراءات الامانة ، وواصفين اياها بالمعيقه اكثر مما هي نافعة .

 

من جهته قدم مدير الادارة المشتركة في امانة عمان الكبرى المهندس محمد الفاعوري عبر برنامج الوكيل، اعتذار الامانة للمواطنين عن الأزمة المرورية على الدوارالثامن صباح اليوم الثلاثاء، بسبب أعمال صيانة مستعجلة على الدوار . 

 

وقال الفاعوري ، إن الأمانة تتحمل مسؤولياتها وتعتذر للمواطنين عن الإرباك والتأخير الذي لحق بهم نتيجة الأزمة المرورية التي حدثت صباح اليوم.