درجة الحرارة في عمان 8 درجة مئوية 8° C
القائمة الرئيسية
مصيدة صدئة تهدد سلامة المواطنين والطلبة في البقعة - صور الاردنيون لـ"الوكيل": مقاطعة البضائع الأمريكية هي الحل الأمثل لمواجهة قرار ترامب

بالصور .. شكاوى من تكدس النفايات لأيام في جرش

بالصور ..  شكاوى من تكدس النفايات لأيام في جرش
الوكيل الاخباري -

شكا مواطنون من تراكم كبير لأكوام القمامة والنفايات في الشوارع الرئيسية والفرعية بمحافظة جرش ، في ظل غياب البلدية عن المشهد.

وقال المواطنون لبرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية "راديو هلا" ، اليوم الاربعاء، ان أكوام النفايات أصبحت تشكل خطرا على حياة المواطنين، وذلك لكثرة الكلاب التي تغزوا الحاويات والبراميل المخصصة للنفايات ليلا بحثا عن بقايا الطعام، بالإضافة الى الحشرات والزواحف والذباب وما ينقل من أمراض ،مؤكدين ان عمال البلدية يغيبون اسبوعا كاملا عن تفريغ ما في الحاويات، مما يضطر المواطنين لحرق محتويات الحاويات للتخلص من الروائح الكريهة والحشرات، مما تسبب في إنبعاث روائح كريهة وتكاثر الحشرات والقوارض عليها.

واضافوا،أن النفايات باتت تشكل مكاره صحية أمام المنازل والمدارس وعلى الطرقات،لافتين الى ان المحافظة تشهد في هذه الايام زيارة كثيفة من قبل المواطنين من خارج المحافظة للاستمتاع باجواء الربيع والتنزه .

وطالب المواطنون بتدخل البلدية وجمع النفايات بأقصى سرعة للحد من المخاطر البيئية التي تسببت بها، خاصة وأن تكدس النفايات يعد بيئة خصبة لإنتشار الأمراض والعدوى.