درجة الحرارة في عمان 25 درجة مئوية 25° C
القائمة الرئيسية

بالفيديو .. استيقظت من غيبوبتها .. ماذا قالت الطفلة التي عذبها عمها بالزرقاء !

بالفيديو  ..  استيقظت من غيبوبتها  ..  ماذا قالت الطفلة التي عذبها عمها بالزرقاء !
الوكيل الاخباري -

مجدي الباطية - استيقظت الطفلة ايات التي تعرضت للضرب العنيف من عمها في مدينة الزرقاء من غيبوبتها .

وتحدثت الطفلة عن بعض المواقف التي كانت تتعرض لها اثناء تواجدها في منزل عمها ، مثل ضربها بواسطة "بربيش" ومنعها من تناول الطعام .

وبحسب مدير مستشفى الزرقاء بسام الشلول لموقع الوكيل الاخباري ان الطفلة تتماثل للشفاء حالياً ، وتلقى اهتمام في علاجها وبمتابعة شخصية منه ، ومن الكادر الطبي بالمستشفى .

وكان موقع الوكيل الاخباري نشر تقريراً عن حالة الطفلة اليتيمة التي تعرضت للضرب العنيف من عمها بالزرقاء .

وبحسب مصادر في وزارة التنمية الاجتماعية ان الطفلة لديها ملف في وزارة التنمية الاجتماعية ، ويتيمة الاب ، وكون عائلة الام لم تكن تشكل بيئة آمنة للطفلة تم ايداعها في أحد دور الرعاية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية.

وبين المصدر ان عم الطفلة كان يزورها بشكل دوري وتقدم بطلب خطي لتعيش معه في منزله ، حيث تم الموافقة على ذلك ، مع صرف راتباً شهرياً للطفلة من صندوق المعونة الوطنية .

واشار المصدر ان اوضاع الطفلة كانت متابعة من قبل باحثين اجتماعيين ، ولكن على مايبدو ان العلاقة قد ساءت بين الطفلة وعمها بالفترة الاخيرة .

وكان مصدر امني قال لموقع الوكيل الاخباري ان كوادر حماية الاسرة في الزرقاء القت القبض على عم الطفلة بعد ورودها بلاغاُ انها تتعرض للضرب المبرح ، بعد التنسيب للمدعي العام المختص ، حيث بينت التحقيقات ان الطفلة تعرضت للضرب العنيف ، واردف المصدر ان كوادر حماية الاسرة حولت عم الطفلة الى المحكمة لإتخاذ الاجراء القانوني بحقه .