درجة الحرارة في عمان 25 درجة مئوية 25° C
القائمة الرئيسية

سطور عن الشهيد الاردني محمد الكسجي

 سطور عن الشهيد الاردني محمد الكسجي
سطور عن الشهيد الاردني محمد الكسجي
الوكيل الاخباري -

مجدي الباطية - اثنت عائلة الشهيد محمد الكسجي على بيان الحكومة الاردنية الذي استنكرت فيه الجريمة النكراء التي ارتكبت بحق المواطن الأردني الشهيد'، وطالبت إسرائيل بكامل التفاصيل حول هذه الجريمة.

وقال شقيق الشهيد محمد الكسجي ان هذه المرة الثالثة التي يزور فيها القدس المحتلة ، وانه من اوصله الى الرحلة التي استقلها للذهاب الى القدس بتأشيرة سياحية إسرائيلية، حيث لم يعد مع المجموعة السياحية التي كان برفقتها.

واضاف شقيق الشهيد انه لم تظهر على سلوكياته النية لتنفيذ اية مخططات في القدس المحتلة ، وانه اخبره ان الهدف من الزيارة هي الصلاة في المسجد الاقصى .

ولفت شقيقه ان عائلة الشهيد الكسجي، رفضت إقامة عرس شهيد له، إلا بعد تسلم جثمانه من سلطات الاحتلال، مشدداً على ضرورة متابعة الحكومة الاردنية لهذه الاجراءات .

وبين شقيق الشهيد أن شقيقه البالغ من العمر 57 عاماً هو محاسب ولديه مكتب تدقيق حسابات وهو متزوج وأب لابنتين وولدين ، وكان من الاوائل على الثانوية العامة فرع الادبي ، وحصل على تقدير جيد جداً بالجامعة .

وقال وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة، محمد المومني، في بيان السبت، إن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تتابع عبر السفارة الأردنية في تل أبيب تفاصيل حادثة استشهاد المواطن الأردني محمد عبد الله سليم الكسجي.

واستشهد الأردني محمد عبدالله الكسجي، 57 عاما، ظهر السبت، برصاص شرطة الاحتلال، في القدس المحتلة، بعد تنفيذه عملية طعن هناك.