درجة الحرارة في عمان 20 درجة مئوية 20° C
القائمة الرئيسية
الغضب الاردني يتواصل على قرار نقل السفارة لأجل القدس .. ولأن ارادة الله عز وجل اقوى من قرارات الادارة الامريكية .. رددوا معنا الدعاء...

لماذا مُنعت وسائل الإعلام من دخول مدينة الجبيهة الترويحية ؟! "تقرير مصور"

لماذا مُنعت وسائل الإعلام من دخول مدينة الجبيهة الترويحية ؟! "تقرير مصور"
الوكيل الاخباري -

إعداد وتصوير: نادر أبوحية - مدينة الجبيهة الترويحية هي من أكبر وأقدم المدن الترويحية التي توجد في الأردن ، فهي تعد المتنفس الابرز للمواطن الاردني.

لكن القرار الاخير الصادر من قبل امانة عمان الكبرى بإغلاقها بحجة أن الالعاب الموجودة حالياً غير أمنة وقديمة وأصبحت "سكراب وخردة " ، اثار استياء اهالي العاصمة الذين طالبوا بإعادة النظر بالقرار والعمل على صيانة أو تغيير الالعاب الموجودة حالياً داخل المدينة .

. فيما بان الغضب على أصحاب المحلات التجارية وذلك في حديثهم لموقع الوكيل الاخباري بعد أن تأثروا بشكل كبير من القرار لاسيما وان أغلب المحلات التجارية القريبة من المدينة تعتمد بنسبة كبيرة على الانتفاع وكسب قوت يومهم من الزوار الذين يأتون من كافة انحاء المملكة وخارجها . مشيرين ان هذا القرار سيؤثرعلى الحركة الشرائية بالمنطقة في ايام العطل والاعياد الرسمية .

بدورها علقت أمانة عمان على قرارها بأنه جاء للحفاظ على السلامة العامة للمواطن مشيرة الى أن الالعاب الموجودة حالياً تشكل خطراً على حياة زوار المدينة .

وقد إعتذرت الإدارة العليا بأمانة عمان الكبرى عن الموافقة التي منحت لموقع "الوكيل الاخباري" بالتصوير داخل مدينة الجبيهة الترويحية بالرغم من موافقة المسؤولين بالأمانة .

موقع الوكيل الاخباري إلتقى أصحاب القرار و المتضررين من القرار وأعد التقرير التالي .