درجة الحرارة في عمان 25 درجة مئوية 25° C
القائمة الرئيسية

ماذا فعل الزمن بشكل “أم محمود”؟ اليكم صورتها بعمر 69 عاماً

ماذا فعل الزمن بشكل “أم محمود”؟ اليكم صورتها بعمر 69 عاماً
الوكيل الاخباري - قامت الفنانة السورية شكران مرتجى بتهنئة النجمة القديرة سامية الجزائري وذلك بمناسبة بلوغها 69 عاماً، وظهرت الشيخوخة على ملامح الفنانة المعروفة بشخصية “أم محمود” حيث اشتهرت سامية الجزائري بأدوارها الكوميدية.

وكان أنجح عمل لها هو دورها في مسلسل ألو جميل ألو هناء وعائلة سبع نجوم وغيرهما من الأعمال السورية، وبالفعل كانت كل أدوار سامية الجزائري قوية ومميزة مما جعلها جزء لا يتجزأ من الدراما السورية.

وعلى الرغم من أن شكل الفنانة سامية الجزائري لم يتغير كثيراً طيلة سنوات عملها في الفن الا أن هذه الصورة توضح سنوات عمرها الطويلة، ويظهر عليها الكبر.

ووصفت شكران مرتجى سامية الجزائري بسيدة الكوميديا السورية والعربية، فكتبت لها: “اليوم عيد ميلادسيدة الكوميديا السورية والعربية سامية جزائري كل عام وإنتي تاريخ لا يتكرر اتعلمت منك إنه العفوية والطبيعية هنه سر الكوميديا وسر الحياة بحبك كتير كلنا مقصرين معك بس مالك بحاجتنا عندك ملايين المحبين وين مارحنا بيسألونا عنك بطلب من نقابة الفنانين ووزارة الإعلام ورئاسة الجمهورية تكريم المبدعة تكريمها واجب وتكريمها تكريم للدراما السورية.. شو ناطرين؟ بحبك وبنحبك وبطلب من الكل يعايدوها نحنا كمان عنا قمم بسوريا”.