درجة الحرارة في عمان 29 درجة مئوية 29° C
القائمة الرئيسية

بلدة كفرسوم تستيقظ على خبر مفجع - صورة

بلدة كفرسوم تستيقظ على خبر مفجع - صورة
الوكيل الاخباري -

أحمد المبيضين - استيقظت بلدة كفرسوم التابعة للواء بني كنانه بمحافظة اربد ،اليوم الجمعة، على حادث مفجع جلل اصاب جميع سكانها بالحزن ،وذلك عقب حدوث حريق ادى لوفاة طفلين شقيقين وقريبتهما عند محاولتها لإنقاذهما ، واصابة 5 اخرين باصابات وصفت بين البليغة والمتوسطة.

وضجت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في الاردن بخبر وفاة الطفلين وخالتهما واصابة الاخرين ، في تعبير منهم عن مدى حزنهم للمصاب الجلل ، وخاصة ان الحريق حدث وهم نيام وعند ساعات الفجر الاولى من اليوم .

وتداولت هذه الصفحات صورة للطفلين الشقيقين المرحومين والبالغين من العمر ، احدهما نحو العامين والاخرى وهي انثى نحو 8 اعوام ، والدعاء لهما ولقريبتهما " خالتهما" بالرحمة ،  وللمصابين بالشفاء العاجل  .

وكان مصدر امني قد صرح لــ"الوكيل الاخباري " ، ان الحريق شب في منزل مكون من طابق واحد ، وان فرق الاسعاف والانقاذ في مركز دفاع مدني لواء بني كنانة تعاملت مع الحادث وتمكنت من اخماده ومنع انتشاره للمنازل المجاورة.

واوضح المصدر انه تم اسعاف المصابين وعددهم ثمانية الى مستشفى اليرموك الحكومي ، الا ان الطبيب المناوب افاد بوفاة ثلاثة منهم هم الطفلان وقريبة لهم "خالتهم" ،واصفاً حالة المصابين بين البليغة والمتوسطة.

واشار الى ان الاجهزة الامنية المختصة باشرت بالتحقيقات للكشف عن الاسباب التي ادت الى نشوب الحريق ، مرجحا ان يكون سببه حدوث تماس كهربائي .

فيما كشف مصدر طبي لــ"الوكيل الاخباري" اسماء الوفيات والاصابات في الحريق :

تالياً الاسماء :

الوفيات :

- الشابة مرام ماجد تركي عبيدات ( 28 عاماً)
- الطفل جواد عمار نواف عبيدات ( عامين)
- الطفلة وئام عمار نواف عبيدات (8 اعوام )

الاصابات :
- الطفل جمال عمار عبيدات (8 اعوام)
- هبا ماجد عبيدات (24 عاماً )
- اماسي عبيدات (20 عاماً )
- الطفلة سيدرا عبيدات(4 اعوام)
- رغد عبيدات (22 عاماً)

وتالياً صورة الطفلين المرحومين في الحريق :