درجة الحرارة في عمان 17 درجة مئوية 17° C
القائمة الرئيسية
"المفرق" في "برنامج الوكيل" اليوم .. ومسؤولون : هذا ما سنقوم به الوكيل يتضامن مع الزميل العجلوني باتصال مباشر عبر "راديو هلا"

بمناسبة عيد الاستقلال .. انطلاق مبادرة "الاردن هوانا"من راديو هلا - صور

بمناسبة عيد الاستقلال .. انطلاق مبادرة "الاردن هوانا"من راديو هلا - صور
الوكيل الاخباري - احتفاءً بعيد استقلال المملكة الاردنية الهاشمية الحادي والسبعين، انطلقت اليوم الثلاثاء مبادرة "الاردن هوانا" من جميع محافظات المملكة والتي جاءت تجسيداً لشعار راديو هلا "الأردن هوانا" .

الاعلامي محمد الوكيل ابتدأ المبادرة صباح اليوم ومن خلال برنامجه الاذاعي الجماهيري "برنامج الوكيل" بالاتصال مع الزملاء نسرين ابودية ويارا جوبان واحمد سرور ومعاذ العمري واحمد دعموس ، والذين هم منتشرون في محافظات المملكة لنقل التغطية المباشرة من تلك المحافظات احتفاءً بعيد الاستقلال 71 للمملكة.

واشار الزملاء الى ان استقلال المملكة، الذي تحقق في الخامس والعشرين من أيار في عام 1946، قد جذر في نفوس الأردنيين هويتهم الخاصة التي نهلت من الثقافة العربية الإسلامية وتأصلت في مبادئ الثورة العربية الكبرى ورسالتها الوحدوية.

هذا وستتضمن المبادرة استضافة شباب مميزين في كل محافظة من ريادين ومواهب ومتطوعين في المجتمع المحلي بالتعاون مع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وهيئة شباب كلنا الاردن.

وستكون التغطية للمبادرة من محافظات الطفيلة والكرك ومادبا ،وجرش وعجلون والبلقاء، والعقبة ومعان والمفرق واربد والزرقاء ، ولمدة 12 ساعة متواصلة ، على أن ينتهي البث بتجمع جميع المذيعين مع الزميل محمد الوكيل في استوديوهات راديو هلا في العاصمة عمان لانهاء المبادرة مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء.