درجة الحرارة في عمان 27 درجة مئوية 27° C
القائمة الرئيسية

أزمة سير خانقة في وسط البلد .. والسير توضح

أزمة سير خانقة في وسط البلد  .. والسير توضح
الوكيل الاخباري -

أحمد المبيضين - اشتكى مواطنون من ازمة سير خانقة وغير معتادة اليوم الاربعاء في منطقة وسط البلد بالقرب من مقر امانة عمان والمسجد الحسيني ، الامر الذي تسبب بتأخرهم عن اعمالهم ، واشغالهم .

وقال المواطنون لبرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية "راديو هلا" ، اليوم الاربعاء، ان الازمة لم تكن اعتيادية وانها حدثت في وقت مبكر من صباح اليوم وامتدت لما بعد الساعة العاشرة صباحاً ، وان المركبات كانت في حالة وقوف شبه كلي على طول إمتداد شارع الجيش في منطقة المحطة ومروراً بوسط البلد حتى الوصول الى اشارة المصدار .

العميد سمير بينو لبرنامج الوكيل ان سبب الازمة الخانقة التي حدثت صباح اليوم في منطقة وسط البلد تعود الى حفريات امانة عمان والتي تسببت بإعاقة حركة السير وخلق ازدحام مروري خانق.

واضاف العميد بينو ،ان اعمال الحفريات انعكست على حركة الشوارع وانسيابيتها في وسط البلد وامتدت بتأثيرها الى شارع الجيش في منطقة المحطة.

من جهة اخرى ،اكد شهود عيان ان ازمة السير في وسط البلد تعود الى حدوث شجار قصير بين عدد من سائقي حافلات وسط البلد - الوحدات ، وان المشاجرة حدثت في وقت الذروة للحركة المرورية ، وانه بسبب توقف المركبات وتجمهر المواطنين لمشاهدتها لبضع دقائق تسبب في حدوث الازمة لساعات .