درجة الحرارة في عمان 21 درجة مئوية 21° C
القائمة الرئيسية
الامانة للوكيل: 1.250 مليون مركبة تعبر شوارع العاصمة يومياً السير لــ"الوكيل":25 ألف مركبة تسلك دوار الشعب لدخول المدينة الطبية يومياً

محمد الوكيل يفتح النار على "السياحة" لدعمها حفلاً يروج للشذوذ والمثليين !

محمد الوكيل يفتح النار على "السياحة" لدعمها حفلاً يروج للشذوذ والمثليين !
الوكيل الاخباري -

مجدي الباطية - هاجم الاعلامي محمد الوكيل عبر برنامجه على اذاعة القوات المسلحة الاردنية "راديو هلا" دعم وزارة السياحة تنظيم احتفالية لفرقة مشروع ليلى الذي كان مقرراً بتاريخ 27/6/2017 في عمان.

ومشروع ليلى ابن الليل والذي كما هو متعارف عليه هو مشروع للشذوذ والمثليين ، وكان قد اثار حفيظة الشعب الاردني بشكل كبير لما فيه من اعتداء على كافة مشاعر الاردنيين .

ومنع وزير الداخلية غالب الزعبي تنظيم الاحتفالية على أرض المعارض في طريق المطار.

وعلى ذات النسق وقع عشرات النواب على مذكرة نيابية تطالب رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بمحاسبة وزيرة السياحة والاثار لينا عناب على أثر تصريحاتها الداعمة لحفل غنائي يروج للمثلية الجنسية والانحطاط الاخلاقي.

ووجه الوكيل عبر برنامجه رسالة الى وزارة السياحة بالاهتمام بالفنانين الاردنيين ، ضارباً المثل بالفنانة امل الدباس التي اخبرته قبل قدوم شهر رمضان بأيام ان لا اعمال لديها هذا العام بسبب دعم وزارة السياحة للفرق العربية على حساب المحلية .

وقال الوكيل ان هذه الاحتفالات غريبة على عادات واخلاق المجتمع الاردني الاصيل ، خاصة في هذه الايام المباركة من شهر رمضان الفضيل .

واثنى الوكيل على قرار وزير الداخلية غالب الزعبي بمنع اقامة هذه الاحتفالية ، حيث سجل وما زال يسجل مواقفا ترفع لها القبعات من الشعب الاردني والاعلام وكل المراقبين .