درجة الحرارة في عمان 22 درجة مئوية 22° C
القائمة الرئيسية

لحماية هواتفكم على الشواطئ .. اتبعوا هذه النصائح!

لحماية هواتفكم على الشواطئ ..  اتبعوا هذه النصائح!
الوكيل الاخباري - مع ارتفاع درجات الحرارة يبدأ الجميع في حزم حقائبه من أجل الذهاب لقضاء بعض الوقت في المدن الساحلية وعلى الشواطئ المختلفة، ولكنّ تلك الإجازة قد تضرّ الهواتف الذكية، وهذا بسبب الظروف المختلفة التي تتعرّض لها من مياه وشمس ورطوبة، وإذا قرّرتم السفر إليكم فيما يلي بعض النصائح الهامة لحماية هاتفكم على الشاطئ.

زيادة الإشراق

مع سطوع الشمس في مكان الاصطياف يكون المستخدم غير قادر على رؤية الشاشة بشكل جيد، لذلك يجب زيادة سطوعها من خلال الإعدادات السريعة التي توفرها هواتف الـ"آيفون" والـ"IOS"، ولكن هذا الأمر يستنزف البطارية، لذلك يجب استخدامه لفترة بسيطة.

حافظة مضادة للشمس

هناك حافظات مختلفة متاحة في الأسواق حول العالم تساعد في الحفاظ على شاشة الهاتف من أشعّة الشمس القوية، وعند الذهاب للشاطئ ستحتاجون على الأرجح لشراء واحدة من أجل الحفاظ على شاشة هاتفكم وتجنّب تعرضها للخطر.

معرفة ردّ فعل الهاتف من الماء

عليكم معرفة إذا كان هاتفكم مقاوماً للماء أم لا، وإذا كان يضمّ تلك الميزة عليكم معرفة إلى أي درجة يمكن أن يصمد حتى لا تتعاملوا بشكل خاطئ يضرّ بالهاتف بالكامل.

ابتعدوا عن الشمس

حتّى إذا كنتم تستخدمون حافظة للحماية، عليكم من وقت لآخر تحريك هاتفكم بعيداً عن حرارة الشمس القوية، وإذا أردتم قراءة رسالة أو بريد إلكتروني، عليكم التحرّك إلى مكان به ظلّ.