درجة الحرارة في عمان 9 درجة مئوية 9° C
القائمة الرئيسية
اسماء النواب الذين تغيبوا بعذر مالية الاعيان تقر القانون المعدل لقانون الشركات لسنة 2017

"الاصلاح النيابية" تطالب بالتحرك العاجل للوقوف ضد الاعتداءات الاسرائيلية

"الاصلاح النيابية" تطالب بالتحرك العاجل للوقوف ضد الاعتداءات الاسرائيلية
الوكيل الاخباري - طالبت كتلة الإصلاح النيابية بالتحرك العاجل لدى كل المنظمات والاتحادات البرلمانية التي يعتبر الأردن عضوا فيها ومخاطبتها من أجل إدانة وتجريم تجاوزات دولة الاحتلال الاسرائيلي واتخاذ موقف يمنع المحتل من إعادة جريمته والتمادي فيها.

كما طالبت الكتلة في مذكرة وجهتها الى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بتوجيه دعوة للاتحاد البرلماني العربي والاتحاد البرلماني الإسلامي لعقد اجتماع عاجل واتخاذ الموقف الذي يمليه الضمير والواجب في الوقوف ضد الاعتداءات الاسرائيلية على المسجد الأقصى/ الحرم القدسي الشريف.

وقالت الكتلة في مذكرتها إن "الجريمة التي ارتكبها الصهاينة بإغلاق المسجد الأقصى ومنع الصلاة والأذان فيه لم يجاوزها في البشاعة سوى جريمة حرق الأقصى".

وكان رئيس مجلس النواب طالب في وقت سابق اليوم بعقد دورة طارئة للاتحاد البرلماني العربي لبحث آخر التطورات والمستجدات والتصدي للانتهاكات الاسرائيلية ضد الحرم القدسي الشريف.

وأكد، في برقية بعثها أمس الاثنين إلى رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس النواب المغربي الحبيب المالكي، ضرورة عقد هذه الدورة بأقصى سرعة ليتسنى للأعضاء كافة من الوقوف بحزم للحفاظ على المقدسات الاسلامية والمسيحية في المدينة المقدسة.