درجة الحرارة في عمان 16 درجة مئوية 16° C
القائمة الرئيسية
مصيدة صدئة تهدد سلامة المواطنين والطلبة في البقعة - صور الاردنيون لـ"الوكيل": مقاطعة البضائع الأمريكية هي الحل الأمثل لمواجهة قرار ترامب

الحادثة التي حيرت الاردنيين"وين راحت الثلاجة"ومفاجأة سارة للمواطن عارف

الحادثة التي حيرت الاردنيين"وين راحت الثلاجة"ومفاجأة سارة للمواطن عارف
الوكيل الاخباري -

أحمد المبيضين - فاجأ برنامج الوكيل المواطن عارف الفراج ، اليوم الاربعاء، بثلاجة جديدة بدل التي فقدت واختفت ومن دون معرفة مصيرها ، مهداة من شركة نسيم الدادا للاجهزة الكهربائية وبقيمة 380 ديناراً .

وفي تفاصيل الحادثة ، اتصل المواطن عارف الفراج ،ببرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا" اليوم الاربعاء، وقال انه قام مساء امس بالتوجه الى أحد معارض بيع الاجهزة الكهربائية في الزرقاء ، وشراء ثلاجة 22 قدم وبقيمة 300 دينار ، وتحميلها بمساعدة 4 أشخاص آخرين بالبكب الذي يعود لاحد اقربائه لتوصيلها الى منزله .

واضاف ، وانه تأكد بنفسه من تحميلها وربطها بالحبال خشية سقوطها على الطريق اثناء مسير البكب ، وانه استقل مركبته الخاصة ، وقام بالمسير خلف البكب لمراقبة الثلاجة ، وتنبيه سائق البكب ان حصل طارئ مثل فك رباطها او اي شيء آخر ، الا ان المفاجأة والصدمة كانت انه وبعد تحميل الثلاجة ولمسافة لا تتعدى 10 كيلو ، اتصل المواطن عارف بسائق البكب وطلب منه التوقف بالقرب من جامعة الزرقاء الخاصة لتفقد الحبال التي ربطت بها الثلاجة ، وانه عند التوقف لم تكن الثلاجة موجودة في البكب ..!

وتابع ، انه وحتى لحظة الاتصال بالبرنامج لا يعلم اين ذهبت الثلاجة ، مشيراً الى انه واثناء مسيره خلف البكب لم يلحظ او يشاهد اي اشارات او آثار قد تدل على سقوط الثلاجة ، وانه قام بسؤال المحال التجارية على الطريق ان كان قد شاهدوا ثلاجة سقطت على الطريق ، والذين اجابوه بعدم مشاهدتهم لها .

ويقول عارف لبرنامج الوكيل ، ان الحيرة منذ ليلة أمس وحتى صباح اليوم هي سيدة الموقف ، وانه يريد معرفة أين ذهبت الثلاجة .

مدير المبيعات في شركة نسيم الدادا محمد سمار ، قام بالاتصال مع برنامج الوكيل ، وقال انه ادارة الشركة وفور سماعها لحادثة اختفاء الثلاجة وما حصل مع عارف الفراج ، تعلن عن اهدائها لثلاجة جديدة من نوع بيكو وبقيمة 380 ديناراً ، وذلك عوضاً عن الثلاجة المختفية.

بدوره تقدم عارف الفراج وعبر برنامج الوكيل بالشكر الجزيل لشركة نسيم الدادا على هذه البادرة الطيبة ، الا انه ما زال مصراً على معرفة " #وين راحت الثلاجة" .

برنامج الوكيل تقدم بالشكر ايضاً لشركة نسيم الدادا على هذه اللفتة الجميلة ، وكبادرة طيبة من قطاع خاص بالوقوف الى جانب المواطنين ، وخاصة فيما حدث مع عارف الفراج وحادثة اختفاء الثلاجة .

وتصدر هاشتاغ #وين_راحت_الثلاجة مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر” اليوم الاربعاء عقب فقدان المواطن الاردني عارف الفراج ثلاجة بعد ان قام بشراؤها يوم أمس الثلاثاء في مدينة الزرقاء .

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي الهاشتاغ وبسرعة كبيرة وفي دقائق معدودة عقب ما تحدث به المواطن عارف لبرنامج الوكيل ، مشيرين الى ان حيرتهم واستغرابهم حول مصير الثلاجة واين ذهبت وفُقدت ، داعين الامن العام الى التعاون مع المواطن عارف والكشف عن مصير الثلاجة .