درجة الحرارة في عمان 16 درجة مئوية 16° C
القائمة الرئيسية

هذا ما حدث مع عائلة اردنية في مدينة الحسين للشباب .!

هذا ما حدث مع عائلة اردنية في مدينة الحسين للشباب .!
الوكيل الاخباري -

اشتكى احد المواطنين من اجراءات كوادر الامن والحماية في مدينة الحسين للشباب ، بمنعه وعائلته من دخول المدينة يوم الجمعة الماضي ، وتحت ذريعة "ممنوع دخول العائلات" .

وابدى المواطن استغرابه خلال حديثه لبرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية "راديو هلا" ، اليوم الاثنين،من هذه الاجراءات، وانه حاول مرارا وتكراراً الدخول برفقة عائلته لممارسة رياضة المشي ، الا ان كوادر الامن والحماية الخاصة بالمدينة قد منعت ذلك ، موضحاً ان ايام العطل الرسمية تشهد اقبالا كثيفاً من قبل المواطنين لزيارة مدينة الحسين للشباب ، اما للتنزه وممارسة العديد من الالعاب الرياضية .

وأضاف ، انه لاحظ بعد منعه، السماح للبعض بالدخول، ومنع آخرين ، من دون معرفة الاسس والشروط التي سمحت لهؤلاء بالدخول ومنعه ومنع الآخرين .

بدوره ، رد مدير عام مدينة الحسين للشباب عاطف رويضان على ملاحظة المواطن عقب التحدث بها عبر برنامج الوكيل ، موضحاً ان الاجراء الذي تمثل في ذلك اليوم الجمعة الماضي ، كان يمنع دخول اية مركبة الى داخل المدينة ، لكي يتسنى لجميع العائلات المتواجدة بالداخل من ممارسة الالعاب الرياضية والمشي بكل اريحية وسهولة ويسر .

واضاف ، ان البعض كان يقوم بالتنزه واشعال النيران للقيام باعمال الشواء داخل المدينة ، وهو الامر المرفوض كلياً ، او بتعمد البعض بالقيام باعمال التفحيط وهو الذي يشكل حتما خطورة على حياة الاطفال والعائلات المتواجدة في المدينة ، او بلجوء بعض الشباب الى استعمال الاصوات العالية من مسجل المركبة والتجول داخل المدينة والتسبب بالازعاج والضوضاء .

وشدد رويضان على قيام كوادر المدينة بحملة ارشادية وتوعوية للزائرين والتنبيه عليهم ان المدينة بشكل عام والغابة بشكل خاص هي وجدت لغاية ممارسة رياضة المشي وليست للرحلات العائلية وتناول الارجيلة او ممارسة وقت الفراغ السلبي .

واكد رويضان مجدداً ان ابواب المدينة مفتوحة للجميع ، داعياً اياهم الى تحمل المسؤولية وتطبيق القوانين المعمول بها للحفاظ على راحة الجميع .