درجة الحرارة في عمان 14 درجة مئوية 14° C
القائمة الرئيسية

الدقيقة "100"فضحت الحكم المصري "صورة"

الدقيقة "100"فضحت الحكم المصري "صورة"
الوكيل الاخباري -

نادر أبوحية - لم تكن الدقيقة 100 من الشوط الإضافي الثاني للمباراة النهائية لبطولة الاندية العربية بين الفيصلي والترجي دقيقة عادية بل كانت فضيحة كبيرة لطاقم حكام المباراة وعلى رأسهم حكم الساحة "إبراهيم نور الدين " .

حيث توقفت المباراة نتيجة تشابك لاعبى الترجى مع لاعبى الفيصلى لخروج لاعبي الترجي عن الروح الرياضية وعدم اخراج الكرة ولاعب الفيصلي مصاباً وبحاجة الى تدخل المسعف ، ليأتي قرار الحكم المفضوح بإستمرارية اللعب لينتج عنها هجمة مرتدة للترجي من وضع تسلل واضح للجميع أستفاد منها وأحرز هدف الفوز الغير شرعي للترجي وبمساعدة الحكام .

وقد إنتقد المحلل التحكيمي المصري أحمد الشناوي حكم المباراة حيث قال إن الهدف الثالث لفريق الترجي التونسي ، المسجل في مرمى الفيصلي الأردني تسلل واضح.

وأضاف الشناوي، خلال الفقرة التحليلية ببرنامج "ستاد العرب" المذاع على قناة "أون سبورت": "أيمن دجيش أخطأ في التمركز، وهناك خمسة لاعبين من الترجي في موقف تسلل".

وتابع "كان يجب على نور الدين ، أن يوقف اللعب بعد سقوط لاعب الفيصلي على الأرض ، وكان لا يجب التشدد وأن يهدئ من المباراة، ويوجد علامات استفهام كبيرة على أداء التحكيم".