درجة الحرارة في عمان 19 درجة مئوية 19° C
القائمة الرئيسية
كهرباء اربد لـ"الوكيل": قريباً عدادات كهرباء ذكية اعتصام لسائقي التاكسي الاصفر امام وزارة النقل .. واللوزي"بشرى سارة بإنتظارهم"

بعد طرح القضية عبر الوكيل: الصحة تغلق عيادة أسنان في الزرقاء - صور

بعد طرح القضية عبر الوكيل: الصحة تغلق عيادة أسنان في الزرقاء - صور
الوكيل الاخباري -

أغلقت مديرية صحة محافظة الزرقاء ، يوم أمس الاثنين، عيادة أسنان، من قبل لجنة ترخيص عيادات ومراكز الأسنان بالمديرية، وذلك اثر وجود العديد من المخالفات المتعلقة بوجود سلبيات ، وطبيبها غير مؤهل وعدم وجود اي التزام بقانون الصحة العامة وعدم الحصول على التراخيص اللازمة ، وفق ما صرح به مدير المديرية الدكتور ضيف الله الحسبان لبرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا" اليوم الثلاثاء .

وقال الحسبان انه وعقب ورود الملاحظة من قبل احد المواطنين عن وجود عيادة اسنان غير مؤهلة وغير ملتزمة بشروط الصحة العامة ، تم توجيه الكوادر الفنية والرقابية الى العيادة ، واجراء الكشف اللازم ، والذي بين انها بالفعل لا تخضع لشروط السلامة والصحة والعامة ، وانه تم اغلاقها واحالة طبيبها الى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراء اللازم بحقه.

وأكد الحسبان عبر "الوكيل" ان مديرية صحة الزرقاء ، تقوم بالتفتيش وبأوقات مختلفة ومفاجئة على كافة الصيدليات والمراكز والعيادات الطبية الخاصة ، وذلك لغايات التأكد من مدى التزامها بقانون الصحة العامة.

واوضح ان التوجه الحكومي في الوقت الحالي بتحويل مستشفى الزرقاء القديم في منطقة الحاووزالى مديرية صحة الياجوز ، وذلك لتقديم الخدمات الصحية للعديد من المواطنين في المناطق القريبة من المنطقة ، اضافة الى ذلك لتخفيف الضغط من قبل المراجعين للمديريات الصحية الاخرى .