درجة الحرارة في عمان 14 درجة مئوية 14° C
القائمة الرئيسية

كيف استقبلت الاولى على المملكة النتيجة .. ولماذا اجهشت بالبكاء ؟ - صور

كيف استقبلت الاولى على المملكة النتيجة  ..  ولماذا اجهشت بالبكاء ؟ - صور
ديما مع والدتها الممرضة كريمة العبادي
الوكيل الاخباري -

مجدي الباطية - اكدت الأولى على المملكة بالفرع العلمي ديما الخصاونة وحصلت على معدل 98.9% بأنها كنت متوقعة لهذه النتيجة وتطمح الى دراسة الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

واشارت في تصريح خاص لموقع الوكيل الاخباري أنها كانت تواظب على متابعة دروسها بشكل يومي، وأنها كانت تهتم بالدراسة في ساعات معينة هي ساعات الفجر ، مؤكده أن امتحان الثانوية العامة كان عاديا وغالبية الأسئلة كانت من ضمن المنهاج .

وقالت الخصاونة إن معدلها الدراسي، خلال المرحلتين الابتدائية والثانوية، لم ينزل عن 99%، باستمرار، قبل إحراز معدل 98.9 بـ"التوجيهي".

وأوضحت أن تحليها بمشاعر الإرادة والعزيمة، أثناء الدراسة، مكناها من إحراز المرتبة الأولى، في امتحان "التوجيهي، عن الفرع العلمي.

ولفتت انها كانت شديدة الفرح فور تلقيها الخبر ، و أجهشت بالبكاء فور إعلان إسمها بأنها الاولى على المملكة في الفرع العلمي بجدارة.

وأكدت أنها تعتزم دراسة الطب في الجامعة أسوة بوالديها الذين يعملان في مجال الطب، لافته إلى أن والدها يعمل "أستاذ دكتور" في الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا ووالدتها كريمة العبادي تعمل ممرضة في أحد المستشفيات الحكومية في المحافظة.