درجة الحرارة في عمان 21 درجة مئوية 21° C
القائمة الرئيسية
"نقابة التجار": انخفاض أسعار الألبسة والأحذية الشواربة: عمان تشكل ملاذا آمنا للاجئين ومهاجرين

الصورة التي أسرت قلوب الاردنيين ..

الصورة التي أسرت قلوب الاردنيين  ..
الوكيل الاخباري -

مجدي الباطية - تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة الملك والملكة وأنجالهما في لقطة تذكارية بمناسبة تخريج ولي العهد من كلية "ساندهيرست" يوم امس الجمعة .

وابدى الناشطون اعجابهم بجلالة الملك راعي المسيرة الذي يحرص على حياة رعاياه ومواطنيه ، كما يحرص في نفس الوقت على افراد عائلته و ابنائه وبناته .

و يباهي الأردنيون العالم بمليكهم الانسان الذي يتلمس احتياجاتهم على الدوام ويتفقد احوالهم في مختلف الظروف، ويمد يد المساعدة اليهم حينما تشتد وتقسو الظروف .

ولن ننسى ابدا كيف تتناول الصحافة ومحطات التلفزة العربية والاجنبية والعالمية، الأعمال الإنسانية المتدفقة والمتواصلة لجلالة الملك عبدالله .

فجلالته حماه الله دائما قريب الى شعبه متلمسا احتياجات المواطنين، وتراه بين جموع أفراد شعبه الوفي يشيع الدفء في قلوبهم، يدفع بهم نحو الذرى بكل حنان الدنيا وهو يحمل اليهم بالمعونات الطارئة كأي رب اسرة يحيط اسرته بالعناية والرعاية والاهتمام.

والملك عبدالله يمتاز بالود والصفاء والشفافية ، وهو الأب الذي بالرغم من انشغالاته الكثيرة يحاول دوماً أن يجد الوقت لمتابعة أمور عائلته الصغيرة، وتمضية الوقت معهم ومتابعة احتياجاتهم وأدق تفاصيل حياتهم.

وكان جلالة الملك رعى بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله، في المملكة المتحدة امس الجمعة، حفل تخريج فوج من ضباط الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست، الذي يضم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

والتحق سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، الذي ولد العام 1994 وسمي وليا للعهد العام 2009، بأكاديمية ساندهيرست العام الماضي بعد أن أنهى دراسته في تخصص التاريخ الدولي من جامعة جورج تاون الأميركية العريقة.