درجة الحرارة في عمان 30 درجة مئوية 30° C
القائمة الرئيسية

أول قرار من الاتحاد العربي بحق نجوم الفيصلي

أول قرار من الاتحاد العربي بحق نجوم الفيصلي
الوكيل الاخباري -

نادر أبوحية - طالب الاتحاد العربي لكرة القدم اليوم السبت رسمياً من النادي الفيصلي بالتحقيق مع 5 لاعبين ومدير الفريق وذلك على خلفية الاحداث التي رافقت المباراة النهائية لبطولة الاندية العربية التي أختتمت مؤخراً بالاسكندرية وفاز باللقب نادي الترجي التونسي بعد أن إحتسب الحكم المصري ابراهيم نور الدين هدفاً غير صحيح بالدقيقة 100 .

اللاعبون المطلوبين للتحقيق هم :

بهاء عبدالرحمن و ابراهيم الزواهرة وابراهيم دلدوم ومعتز ياسين والمحترف الليبي أكرم الزوي بالاضافة الى مدير الفريق سليمان العساف وذلك حسب ما صرح به عضو مجلس ادارة النادي القيصلي سامر الحوراني لموقع الوكيل الاخباري .

وقال الحوراني ان الامانة العامة بالنادي الفيصلي ستبدأ يوم الاحد القادم بمراسلة الاتحاد العربي وذلك بإرسال الافادات التي طلبها .

واضاف الحوراني أنه في حال تحوبل ملف القضية الى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سيتولى المحامي الخاص للنادي الفيصلي بمتابعة التحقيقات في القضية .

وإستغرب امين صندوق النادي الفيصلي بالخطوة التي سيقوم بها الاتحاد العربي لكرة القدم وهي تحويل ملف القضية الى الفيفا ومعاقبة اللاعبين حسب لائحة الاتحاد الدولي علماً بأن البطولة غير معترف بها من قبل الفيفا وقال: الاجدر أن يعتمد الاتحاد العربي على نظامه وقوانينه المعمول بها في كافة بطولاته سواءاً على صعيد المنتخبات أو الاندية .