درجة الحرارة في عمان 20 درجة مئوية 20° C
القائمة الرئيسية
ريال مدريد يتوج بـ"مونديال الأندية 2017" الجزيرة وشباب الاردن لنهائي الكأس عن جدارة

"كلاسيكو الارض" سيبث على هذه القناة المجانية

"كلاسيكو الارض" سيبث على هذه القناة المجانية
الوكيل الاخباري -

أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية عن بشرى سارة للجماهير العربية المتابعة للكرة الأوروبية ، بعد التأكيد على إذاعة مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الأسباني الذي سينطلق يوم غداً الاحد 13-8-2017 بمباراة الذهاب على القنوات المفتوحة وستقوم القناة بنقل مباراة الاياب يوم الاربعاء الموافق 16-8-2017 وسيسبق المباريات استوديو تحليلي وبرامج خاصة عن ريال مدريد وبرشلونة .

وكان فريق ريال مدريد قد حجز مقعده فى كأس السوبر الإسباني ، بعدما توج بلقب الدوري الإسباني للمرة 33 فى تاريخه، متفوقا على غريمه التقليدى برشلونة الذى احتل المركز الثانى.

أما برشلونة فقد تأهل لكأس السوبر بعد فوزه بكأس ملك أسبانيا ، ليضرب موعداً مع ريال مدريد في كلاسيكو ناري بنظام الذهاب والإياب في السوبر الأسباني .

وتقابل ريال مدريد مع برشلونة فى كأس السوبر الإسبانى بالمرة الأخيرة عام 2012 ، حيث حسم الملكى وقتها اللقب لصالحه عقب خسارته فى الذهاب خارج ملعبه بنتيجة 3/2 ، قبل أن يفوز فى الإياب بهدفين مقابل هدف .

يذكر أن برشلونة يعتبر أكثر الأندية تتويجا بكأس السوبر الإسبانى برصيد 12 مرة فى تاريخه ، متفوقا على ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 9 ألقاب.