درجة الحرارة في عمان 18 درجة مئوية 18° C
القائمة الرئيسية

يا ملطشة

يا ملطشة
كامل نصيرات

يا مشحطط؛ ماذا ستفعل الآن ..؟ أمامك عيدٌ (كبير !!!) و فتوح مدارس ..؟! أين ستتجه ..؟ يا ملطوش..لا أنت قادرٌ على عيد صغير ولا بك حيل لطفلٍ واحد في المدرسة فكيف إذا كان العيدُ كبيراً كبيراً بحجم (الأضحى) ..وكانت فتوح المدارس تريد أربعة أو خمسة من أبنائك ..؟!


هل ستلجأ للشوارع ..؟ لن تفيدك بشيء ..فهي مليئة بالمئات و الألوف الذين مبتغاهم كمبتغاك وأنت لا تعرف كيف تتعامل مع الشوارع يا ابن التهميش ..! هل (ستلفّ) على عددٍ ممن تتوسم بهم الخير ..؟؟ هههههه أنصحك ألاّ تكسف نفسك فكلّهم كلّهم مثلك مثلك ومن لديه بقيّة باقية لن يتعاطف مع (ملطشتك) التي لا تنتهي ..!


ماذا ستفعل ..؟ أجبني ..بل دلّني ..فليس أمامك إلاّ أن تضرب رأسك بكل حائط تراه أمامك ..والحائط الذي لا يعجبك خذ غيره ..! وإلاّ أقولك : بلاش الحيطان..خذ حجرين بحجم كفّيك ..واضرب بهما رأسك كل الوقت ..إن قعدتَ فاضرب نفسك ..وإن وقفتَ فاضرب نفسك ..وإن مشيتَ وإن ركضتَ وإن بكيتَ وإن ضحكتَ ؛ حتى وإن نمتَ..اضرب نفسك ..!


لا أريد أن أثقل عليك أكثر ..لأن الكلام سقط كلّه وأنت (مش ناقصك) ..أعرف إنني نكدتُ عليك ..ورشيتلك على الموت سكّر..غصب عني يا صاحبي ..لأنني مثلك مش عارف شو أساوي..وقد ضاعت الحلول وسط الأبواب المغلقة..!


يا ملطشة الألفية الثالثة ..لا تستسلم واضرب نفسك باحتراف..!