درجة الحرارة في عمان 26 درجة مئوية 26° C
القائمة الرئيسية
مجموعة قطوس تنتج أغنية فلسطيني فلسطيني للنجم الأردني حسين السلمان. تعليمات جديدة تهدف لتطبيق سلم رواتب المهندسين

"المركزية تويوتا" تطلق "C-HR" الجديدة كلياً في الأردن

"المركزية تويوتا" تطلق "C-HR" الجديدة كلياً في الأردن
الوكيل الاخباري -

أطلقت "المركزية تويوتا" سيارة "C-HR" - "كوبيه هاي-رايدر Coupé High-Rider" - 2017 الجديدة كلياً رسمياً في السوق الأردني، بتصميمها الجذاب وأدائها القوي. وتم الكشف عن السيارة ضمن فعالية خاصة أقيمت في مطعم ومقهى "بلو فيغ" في عبدون، عمّان، حيث تم كشف النقاب عن السيارة ذات التصميم الجريء والمبتكر، والتي تجمع ما بين مفاهيم الأناقة وخطوط التصميم الدقيقة، والاستجابة السريعة، والأداء البيئي، لتغيّر من معايير سيارات الـ "كروس أوفر" المتعارف عليها بشكل جذري.

وبتصميمها الذي يناسب أذواق الشباب المفعم بالحيوية والنشاط والجرأة، تعد تويوتا "C-HR" سيارة بارزة ضمن طرز "تويوتا" وضمن فئتها على حد سواء، فهي تعرض الخطوط التصميمة الأنيقة لسيارات الكوبيه، وتثبت قدرات مصمميها الذين عزموا على ابتكار نموذج لافت للأنظار من شأنه أن يفتح الأبواب أمام توجه جديد لفئة الـ "كروس أوفر" في الأسواق. وبطابعها الفريد، تظهر السيارة الجديدة كلياً مستويات المرونة التي تقدمها منصة "TNGA" المطورة حديثاً لثلاثة جوانب ممثلة بالتصميم وقوة الأداء وديناميكيات السيارة، لتقدم بذلك توجهاً جديداً وعصرياً لفئة الـ "كروس أوفر" التي تشهد تزايداً مستمراً في الطلب عليها.

وإلى جانب ذلك، تتمتع سيارة تويوتا "C-HR" بمقصورة داخلية متناغمة مع تقنيات مطوّرة لتنقية الهواء وتجديده، بما يضمن تحقيق رضا العملاء المميزين، حيث تقدم المقصورة مزيجاً متجانساً من التكنولوجيا الحسية والخطوط الانسيابية لتوفير بيئة نقية ومريحة للركاب، تنتقل بمفاهيم الرفاهية والرقي إلى مستويات جديدة. كذلك، تتمتع المقصورة الداخلية بسعة تخزينية عالية، ومقاعد مدعمة ونظام تكييف هوائي مزدوج مزود بمولد الأيونات "Nanoe™"، يما يوفر أقصى درجات الراحة للركاب.

وإلى جانب مستويات الثبات الاستثنائية حتى على السرعات العالية، ستتوفر سيارة تويوتا "C-HR" بخيارين من المحركات الهجينة، محرك تيربو سعة 1.2 لتراً أو محرك "VVT-i" سعة 1.8 لتراً، مع إمكانية الاختيار بين نواقل الحركة "CVT" السداسية اليدوية أو الأوتوماتيكية. وكما في غيرها من الطرز، أولت تويوتا اهتماماً بالغاً لمعايير السلامة والأمان في سيارة "C-HR" الجديدة كلياً، حيث تم تزويدها بتسع وسائد هوائية لحماية السائق والركاب، ونظام منع انغلاق المكابح "ABS" ونظام التحكم بالثبات "VSC" وغيرها من تقينات السلامة وأنظمة الأمان.

وضمن كلمة قصيرة كشف خلالها النقاب عن معالم السيارة الجديدة، قال نديم حداد، نائب المدير العام في "الشركة المركزية للتجارة والمركبات": "لطالما عهدنا في "المركزية" بتقديم أفضل حلول النقل لمختلف عملائنا، ويعد إطلاق هذا الطراز الجديد من تويوتا جزءاً لا يتجزأ من هذا العهد. ومن المتوقع لسيارة تويوتا "C-HR" أن تمثل السلف الأول لجيل جديد من سيارات الـ "كروس أوفر" المدمجة التي تعكس مفاهيم الديناميكية المعاصرة وروح الشباب الخاصة بسيارات تويوتا. وأود الترحيب بكل من يرغب برؤية سيارة "C-HR" في معرض "المركزية" في شارع مكة".