درجة الحرارة في عمان 18 درجة مئوية 18° C
القائمة الرئيسية

INVESTBANK الأفضل في الخدمات الإلكترونية في الأردن للعام الثالث على التوالي

 INVESTBANK  الأفضل في الخدمات الإلكترونية في الأردن للعام الثالث على التوالي
الوكيل الاخباري - للعام الثالث على التوالي، منحت مجلة جلوبال فايننس العالمية، INVESTBANK (البنك الإستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المبتكرة، جائزة أفضل بنك للخدمات الإلكترونية في الأردن للعام 2017.

وقال مدير عام INVESTBANK ، منتصر دوّاس : "للسنة الثالثة على التوالي، تعترف مجلة جلوبال فايننس بالتزامنا الثابت بطرح خدمات مصرفية الكترونية ترتكز على الابتكار".

وأضاف دوّاس :"نحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة التي تظهر المكانة الهامة التي تشغلها الخدمات الإلكترونية في استراتيجيتنا المستقبلية والتي صممت لتقديم أكثر الخدمات تنوعا وأمانا لعملائنا ".

وأكد دوّاس، أن نجاح أي نموذج مالي يعتمد على الاستخدام الفعال للإمكانيات الغير محدودة التي توفرها التكنولوجيا الرقمية الحديثة. ولتحقيق ذلك، بذل البنك جهودا حثيثة ليتحول إلى مصرف رقمي متكامل، يمنح العملاء تجربة فريدة عبر منصته الآمنة والتي تلقى استحسانا كبيرا منهم.

وأضاف "فيما يواصل العملاء بالاعتماد على العالم الرقمي لتنفيذ أمورهم المالية، سنواصل التركيز على توفير المزيد من المنتجات المالية عبر قنواتنا الإلكترونية التي تتكامل وتندمج بسلاسة ويسر مع متطلبات حياة عملائنا اليومية".

وعلى مدار العقدين الماضيين، قامت جلوبال فايننس بتحليل أداء خدمات المؤسسات المصرفية في جميع أنحاء العالم بعناية، وتقديم جوائز حصرية تقديرية للمؤسسات المتميزة. ويتم اختيار قائمة الفائزين بالجوائز من قبل لجنة تحكيم تختارها ― إنفوسيس- الشركة العالمية الرائدة في مجال الاستشارات والتكنولوجيا ― قبل أن يتم مراجعتها من قبل محرري "جلوبال فايننس " الذين يقومون بعد ذلك بعملية الاختيار النهائية.

ويتم اختيار الفائزين النهائيين استناداً إلى عدد من المعايير، بما في ذلك قوة استراتيجية البنك في جذب وتقديم الخدمات الالكترونية؛ النجاح في تمكين العملاء نحو الخدمات الالكترونية؛ نمو عدد مستخدمي الخدمات الالكترونية، اتساع نطاق عروض المنتجات؛ والفوائد الملموسة المكتسبة للعملاء من مبادرات البنك الالكترونية؛ وتصميم موقع البنك الالكتروني واستخدام الأجهزة الذكية.

وتتميز بوابة الخدمات المصرفية للبنك بالأمان والسهولة، مع إمكانية ادارة العملاء لحساباتهم وإجراء المعاملات المصرفية في أي وقت وفي أي مكان. وقد لاقت هذه المنصات بمختلف أنواعها استحسانا وتثمينا من قبل عملاء INVESTBANK والتي نقلت المستخدمين الى آفاق جديدة ووضعت معايير ذهبية جديدة للخدمات المصرفية في العصر الحديث.