درجة الحرارة في عمان 25 درجة مئوية 25° C
القائمة الرئيسية

"المركزية لكزس" تمنح الشباب فرصة امتلاك سيارة "لكزس IS300h" عبر خطة سداد مرنة

"المركزية لكزس" تمنح الشباب فرصة امتلاك سيارة "لكزس IS300h" عبر خطة سداد مرنة
الوكيل الاخباري - تتيح "المركزية لكزس" اليوم لجيل الألفية الحالم بالأفضل فرصة امتلاك سيارة "لكزس IS300h" سيدان العصرية ذات التصميم الراقي والأداء الديناميكي، عبر أقساط بقيمة 400 دينار أردني شهرياً. وكجزء من الحملة، يحظى العملاء بإمكانية الاستفادة من العديد من الميزات التي تتناسب تماماً مع نمط حياتهم الحيوي، بما يشمل كفالة للسيارة تمتد لأربعة أعوام أو 100,000 كم، أيهما أسبق، وكفالة للبطارية الهجينة لثمانية أعوام أو 160,000 كم، أيهما أسبق، إلى جانب خدمات الصيانة المجانية لأربعة أعوام، وخدمات ترخيص وتسجيل السيارة سنوياً.

وبأدائها القوي على الطرق، صممت سيارة "لكزس IS300h" بمواصفات كاملة لتناسب جيل الشباب الطموح والجريء، حيث تم تزويدها بمحرك هجين سعة 2.5 لتراً بقوة 210 حصاناً، مع ناقل حركة "Sport Direct-Shift" سداسي السرعات، وميزة الدفع الخلفي التي تساعد على تعزيز الثبات والتحكم في السيارة، إلى جانب قدرة تسارع من صفر إلى 100 كم/الساعة في مدة زمنية لا تتجاوز 8.3 ثوان. وبالإضافة لما سبق، تتمتع سيارة "لكزس IS300h" بخطوط تصميمية خارجية جذابة وراقية، وتصاميم داخلية فاخرة، مع شاشة معلومات جديدة بحجم أكبر يبلغ 10.3 إنش، ونظام الأمان الأكثر شمولاً على الإطلاق ضمن طرز "لكزس IS300h".

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال نديم حداد، نائب المدير العام في "الشركة المركزية للتجارة والمركبات": "على مدى الأعوام الماضية، سعت "لكزس" جاهدة إلى استهداف فئة الشباب، ولحسن حظ، فهذه الفئة تشكل أكثر من نصف سكان الأردن. ومن هنا، فإننا في "المركزية لكزس" نحرص على منح عملائنا من الشباب أفضل الخيارات فيما يتعلق بالسيارات التي يرغبون باقتنائها، لتلبية احتياجاتهم ومتطلبات نمط الحياة الحيوي الذي يتبعونه. وإلى جانب اهتمامهم بمعايير الرفاهية والرقي، يولي الشباب اهتماماً أكبر بالأداء القوي ومستويات الموثوقية وتعددية الاستخدامات، وهي مواصفات تتميز بها سيارة "لكزس IS300h"". وأضاف: "هذه السيارة مصممة خصيصاً لتعكس نمط حياة متكامل، إذ تجمع بين معالم الرقي والعناصر المتطورة والتقنيات الحديثة. وإننا نرحب بمحبي الحياة العصرية لزيارة معرضنا في شارع مكة لمعاينة السيارة ومعرفة تفاصيل أكثر عن العرض القائم".