درجة الحرارة في عمان 11 درجة مئوية 11° C
القائمة الرئيسية
الدكتورة تمارا ناصرالدين الى رتبة أستاذ مشارك في جامعة الشرق الأوسط الشرق الأوسط تشرك في منصة زين للإبداع

تكية أم علي تباشر بأداء الأضاحي في أستراليا ليتم توزيعها على 30,000 أسرة محتاجة في المملكة

تكية أم علي تباشر بأداء الأضاحي في أستراليا ليتم توزيعها على  30,000  أسرة محتاجة في المملكة
الوكيل الاخباري -

بحضور مفتي دائرة الإفتاء العام الأردنية ولجنة من تكية أم علي ، بدأت تكية أم علي وبعد صلاة العيد  عملية أداء الأضاحي في أستراليا نيابة عن موكليها ووفقاً لضوابط الشريعة الإسلامية )من حيث العمر والنوع والخلو من الأمراض و يبلغ وزن الأضحية قائم حوالي 45 كغم والصافي 20 كغم).

وتقوم تكية أم علي بشحن الأضاحي إلى الأردن بعد أن يتم تقطيعها و تجميدها ليتم تخزينها في مستودعات تكية أم علي في الأردن ومن ثم توزع بشكل شهري وعلى مدار العام على 30,000 أسرة منتفعة من برامج تكية أم علي للدعم الغذائي المستدام ، ويتم توزيع هذه اللحوم من خلال شاحنات مبردة تصل إلى 89 قضاء و لواء في المملكة.

كما بدأت تكية أم علي السبت ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بتوزيع لحوم الأضاحي المحلية التي تم أداؤها يوم أمس على مستحقيها من الأسر المحتاجة والمنتفعة من برامج تكية أم علي، و إستفاد من هذه اللحوم أكثر من 2200 أسرة عفيفة موزعين في إقليم الوسط و الشمال.

وقال مدير عام تكية أم علي سامر بلقر: "نشكر متبرعينا لأدائهم الأضاحي مع تكية أم علي ونشكر ثقتهم بنا عاماً بعد عام، وبفضل اللّه ثم تبرعاتكم باشرنا يوم أمس بذبح الأضاحي ذبحاً مطابقاً للشريعة الاسلامية وبإشراف دائرة الإفتاء العام الأردنية حيث سيتم توزيع هذه الأضاحي على 30,000 أسرة منتفعة من برامج تكية أم علي على مدار العام".