درجة الحرارة في عمان 9 درجة مئوية 9° C
القائمة الرئيسية
اطلاق ملتقى التأهيل والاعتماد المهني الثالث في "المهندسين" Huawei ترعى مسابقة مينتور العربية للأفلام التوعوية القصيرة للشباب

جامعة الأميرة سمية تستكمل إجراءات تأسيس نادي خريجيها

جامعة الأميرة سمية تستكمل إجراءات تأسيس نادي خريجيها
الوكيل الاخباري - أعلنت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا اليوم الاثنين، عن استكمال إجراءات تأسيس نادي خريجيها لينطلق من جديد بهدف تحديد القطاعات الرئيسية التي يتواجد فيها خريجو الجامعة بشكل أكبر، وتزويد الخريجين بأخبار الجامعة أولاً بأول من خلال تخصيص مساحة محددة على موقع الجامعة الإلكتروني خاصة لأخبار الخريجين.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، عقب اختتام أعمال مؤتمر نادي خريجي الجامعة، إن النادي يهدف إلى فتح قنوات التواصل والتعاون مع الجهات التي يعمل فيها خريجو الجامعة، مما يساعد في الاستفادة من ملاحظات الخريجين والجهات العاملين فيها في تطوير الخطط الدراسية في الجامعة وفي اختيار وطرح برامج جديدة من جهة.

وبين الرفاعي أن من بين الأهداف التي تقف وراء إنشاء النادي، تبني ودعم النادي لبعض الأنشطة التي تتم في الجامعة من باب الوفاء لها، ومساعدة خريجي الجامعة الجدد في الحصول على وظائف، وعمل تكريم سنوي للخريجين المتميزين، والمساعدة في تحديد مستوى رضى سوق العمل عن خريجي جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا. مشيراً إلى ضرورة تواصل الخريجين مع جامعتهم على الدوام.

وكان مؤتمر نادي خريجي جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا انطلق أعماله أمس الأول السبت برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، الذي نقل للخريجين تحيات سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمناء الجامعة معرباً عن حرص سموها الدائم إنشاء النادي والتواصل مع خريجي الجامعة كافة.

وألقى الدكتور الرفاعي خلال المؤتمر محاضرة تحدث فيها عن آخر المستجدات في الجامعة من إنجازات في مجال التفوق والتميّز سواء في امتحان الكفاءة الجامعية أو في المسابقات المحلية والإقليمية والدولية، وعن التطلعات المستقبلية للجامعة.

وناقش المؤتمر التقرير الإداري والمالي وخطة العمل، وتعليمات النادي، فيما رشح المؤتمر عميد القبول والتسجيل الدكتور عبد الغفور الصيدي للإشراف على انتخابات النادي، حيث تم انتخاب هيئة إدارية جديدة للنادي.

وعبر المشاركون في المؤتمر عن اعتزازهم بجامعتهم ورعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، وقاموا بإهداء رئيس الجامعة درع الخريجين.