درجة الحرارة في عمان 28 درجة مئوية 28° C
القائمة الرئيسية

السفارة الامريكية تعتدي على جيرانها بعبدون ! - صور

  السفارة الامريكية تعتدي على جيرانها بعبدون ! - صور
السفارة الامريكية تعتدي على جيرانها بعبدون ! - صور
الوكيل الاخباري -

مجدي الباطية - شكا سكان العمارة رقم "1" من اسكان ريفكو الواقعة على شارع الملكة زين الشرف مقابل السفاره الامريكية في عمان ، مشروع التوسعة الذي تقوم بها السفارة الاميركية .

وبالتفاصيل قال الاهالي لموقع الوكيل الاخباري ان مشكلتهم بدأت منذ سنتين عندما قررت السفارة القيام بمشروع توسعة ، وحسب علمهم ان المشروع سيستمر لمدة اربع سنوات .

ووفق الاهالي ان عمال السفارة استولو على جميع مواقف السيارات امام العمارة وفي الشوارع الفرعية المؤدية الى مداخل العمارة ، حيث تصطف مركباتهم هناك من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً .

ويشير الاهالي ان هذا الامر تسبب في حالة من الارباك بالشارع ، حتى ان باصات المدارس الخاصة في اطفالهم اصبحت غير قادرة على التوقف في الشارع لنقل الاطفال .

ويقول الاهالي ان الجرأة وصلت في العمال الى الدخول لحرم العمارة ومصفات المركبات واستخدامها للراحة والنوم والاكل والتدخين ورمي النفايات الامر الذي تسبب في ازعاج كبير لهم .

واضافوا انه وعند مغادرة العمال بالمساء يجتمعون بالمساء باعداد كبيرة امام العمارة ويحدثون فوضى عارمة ، وازعاج وتلفظ بكلمات نابية ، ووقوع مشادات بينهم وبين الاهالي بسبب هذا الامر .

ويطالب الاهالي عبر موقع الوكيل الاخباري السفارة الامريكية والقائمين على المشروع بإيجاد حل فوري لهذا الامر ، وتنبيه عمالهم بعدم الاقتراب من العمارة وتوفير مواقف خاصة بهم .

مشيرين الى تحملهم للازعاج والاصوات الناتجة عن المشروع والغبار والاتربة التي تدخل منازلهم .